Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

علي الحجار يقدم أولى حفلات «١٠٠ سنة غنا» في يوم الحب

اختار المطرب علي الحجار مناسبة يوم الحب، الموافق 14 فبراير المقبل، لتدشين مشروعه لإحياء تاريخ وتراث الموسيقى العربية المعاصرة، والذي يحمل اسم «100 سنة غنا»، ويقوم على إعادة تقديم أغاني التراث المصري والعربي، بطريقة عصرية، مع الحفاظ على الأصالة في الألحان وطريقة توزيعها.

علي الحجار نشر صورة له بجوار جرامفون تاريخي، وعلّق عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك قائلاً: “وأخيراً، أول حفلات ١٠٠ سنة غنا، هيكون في المسرح الكبير بدار الأوبرا يوم عيد الحب ١٤ فبراير، إن شاء الله تستمتعوا ونكون عند حسن ظنكم”.

تابعي المزيد: رانيا فريد شوقي تعود إلى المسرح مع علي الحجار

شروط كلاسيكية لحضور الحفل

وأكدت دار الأوبرا المصرية أن القيود المفروضة على حضور حفلات الأوبرا العالمية، سيتم تطبيقها على أولى حفلات «١٠٠ سنة غنا»، باعتبارها الشروط الواجبة لدخول المسرح الكبير، ومن أبرزها الالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الأوبرا المصرية، ويلزم ارتداء البدلة كاملة؛ جاكيت وكرافتة، ويمنع دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات، كما يتم الالتزام بعدم التصوير.

علي الحجار: فشلت في إدارة موهبتي

واعترف علي الحجار بفشله في إدارة موهبته اجتماعياً، وقال: “فنياً معرفتش أدير موهبتي بطريقة الذكاء الاجتماعي، وعرفت إن مدير الأعمال يا إما يكون مؤسسة أو حد عنده خبرة بمجالي ومؤمن به أكثر مني”.

وتابع علي الحجار أنه اختار الطريق الصعب في المجال الفني، مؤكداً أنه اختار طريقاً مختلفاً في الغناء رغم اختلاف السوق، مضيفاً: “في عز الدنيا ما كانت ماشية في اتجاه، كنت في اتجاه تاني”.

وأضاف: “عندي أغاني أفراح موجودة حتى الآن، وأنا مش ضد الغناء الإيقاعي، ولكن باختار الكلام اللي مش ماشي دلوقتي، وأنا مع الشعر، وغنيت في أفراح كتيرة، وإلى الآن بيجي لي أفراح، ولكن من الناس اللي بتفهم في الفن”.

كما أكد الفنان علي الحجار أنه يتابع جميع الأغاني ويتابع المهرجانات، ولكنها ليست ذوقه في الاستماع، موضحاً أن من المطربين الذين يستمع لهم وفق ذوقه الفني؛ محمد منير ومحمد الحلو، كما أشار إلى أنه يشاهد كليبات عمرو دياب.

وأضاف علي الحجار أن عمرو دياب فنان سابق عصره بأحسن صورة، قائلاً: “رغم إني مش من سميعة عمرو دياب، لكن عمرو دياب فخر ليا كمصري إنه المطرب المتربع على عرش الغناء في المنطقة العربية كلها”.

واستكمل علي الحجار: “عمرو دياب وعادل إمام بالنسبة لي أيقونة كبيرة، لأنهم من المصريين الذين ما زالوا متربعين على عرش الفن المصري في الوطن العربي”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *