Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عمرو دياب، أصالة و صابر الرباعي.. نجوم الفن ينعون علاء عبد الخالق

تسبب إعلان خبر وفاة المطرب علاء عبد الخالق في حالة حزن كبيرة داخل الوسط الفني والغنائي بشكلٍ خاص، في كافة أنحاء الوطن العربي. وحرص عدد كبير من المطربين والعاملين بمجال الموسيقى على نعي الفنان الراحل.

عمرو دياب: “الزميل العزيز الفنان الكبير علاء عبد الخالق أسكنه الله فسيح جناته”

نعى الفنان عمرو دياب المطرب علاء عبد الخالق عبر حسابه الرسمي بتويتر من خلال تغريدة قال فيها: “بمزيد من الحزن والأسى، أنعي الزميل العزيز الفنان الكبير علاء عبد الخالق، أسكنه الله فسيح جناته وألهم الاهل الصبر والسلوان”.

بمزيد من الحزن والأسى، أنعي الزميل العزيز الفنان الكبير علاء عبد الخالق، أسكنه الله فسيح جناته وألهم الاهل الصبر والسلوان.

— Amr Diab (@amrdiab) July 3, 2023

كما نعت الفنانة السورية أصالة المطرب علاء عبد الخالق من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك” قالت فيه: ” ‏فنّان خلوق وطيّب الله يرحمه ويعين أهله وحبايبه”.

محمد حماقي: “خالص عزائي لأسرة الفنان الكبير”

كما نعى المطرب محمد حماقي الفنان الراحل عبر صفحته الرسمية بـ”فيس بوك” قائلًا: “خالص عزائي لأسرة الفنان الكبير علاء عبد الخالق.. اللهم تغمده بواسع رحمتك واغفر له وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

كان نعى المطرب التونسي صابر الرباعي من خلال تغريده عبر حسابه على “تويتر” قال فيها: “رحمة الله على الفنان القدير علاء عبد الخالق وأدعو الله الصبر والسلوان لأسرته وجميع محبيه”.

رحمة الله على الفنان القدير #علاء_عبد_الخالق وادعوا الله الصبر والسلوان لأسرته وجميع محبيه.. #صابر_الرباعي pic.twitter.com/GzAq5hkT3G

— صابر الرباعي (@rebaisaber) July 4, 2023

مصطفى قمر: “كان أجمل الناس وأطيب قلب”

كما نعى الفنان مصطفى قمر والذي يُعد من أبرز مطربي فترة التسعينيات الفنان علاء عبد الخالق عبر حسابه الرسمي بـ”إنستغرام” قائلًا: “البقاء لله، إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله أخي الغالي عشرة العمر الجميلة الفنان الكبير علاء عبد الخالق رحمة الله عليه كان أجمل الناس وأطيب قلب ربنا يصبرني ويصبر أسرته وأحبابه ادعوله بالرحمة والمغفرة”.

صُناع الأغنية ينعون الفنان الراحل

كما حرص عدد من الشعراء والملحنين على نعي الفنان الراحل علاء عبد الخالق، حيث نعاه الشاعر الغنائي والسيناريست أيمن بهجت قمر عبر حسابه الرسمي بـ”فيس بوك” من خلال منشور قال فيه: “ولد عنده سبعتاشر سنه واقف بشريط كاسيت في شارع جامعة الدول العربيه والشريط عليه اغنيه من كلماته نفسه يسمعها للنجم اللي قاعد في عربيته السيليكا عند اوتوماركت، اروح ؟ ما اروحش.. اروح ؟ ما اروحش.. وماروحتش ومشيت، الولد ده يبقى انا والنجم ده علاء عبد الخالق في بداية التسعينيات..كان حلم لكل جيلنا البقاء لله”.

كما نعاه الشاعر الغنائي خالد تاج الدين من خلال منشور عبر حسابه الخاص بـ “فيس بوك”: “اللي جيلنا اتربى على صوته واتعلم من مزيكته الله يرحمه الفنان القدير علاء عبد الخالق في ذمة الخالق”.
كما نعاه صديق رحلته الفنية الفنان حميد الشاعري عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من خلال منشور قال فيه: “لا حول ولا قوة الا بالله وفاة اخي وصديق العمر الفنان علاء عبد الخالق.. وجعت قلبي ياعلااااء… انا لله وانا اليه راجعون”.

يُذكر أن الفنان حسام حسني أعلن عبر حسابه الخاص بـموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وفاة المطرب علاء عبد الخالق في الساعات الأولى من صباح اليوم قائلاً خلال منشور: “علاء عبد الخالق في ذمة الله ادعولو بالرحمه انا لله وانا اليه راجعون”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *