Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عمرو عبد العزيز لـ “سيدتي”: أفضل أن أكون ممثل “جوكر” وتعلمت من عادل إمام المعنى الحقيقي للنجومية 

له حضور مميز في كل عمل يقدمه نظراً لما يتمتع به من خفة ظل وروح مرحة، جميعها عوامل أهلته لكي يكون ضمن كبار النجوم في عالم التمثيل، إنه الفنان عمرو عبد العزيز صاحب الأدوار المميزة سواء في الدراما أو السينما أو المسرح، موقع سيدتي أجرى معه حوار للحديث عن تجربته الأخيرة في موسم دراما رمضان المنصرم، إلى جانب الحديث عن أعماله الأخرى التي قدمها مع كبار النجوم، والحديث أيضاً عن أحلامه وطموحاته في الفترة القادمة فإلى نص الحوار..

“عمرو عبد العزيز يتحدث عن مسلسل رمضان كريم 2 وتعاونه مع كبار النجوم”


ما هو الاختلاف بين شخصية “جابر” التي قدمتها في جزئي مسلسل رمضان كريم؟
هناك اختلاف كبير جداً بينهما، ففي الجزء الأول كان “جابر” يملك محلاً أو معملاً خاصاً للخضروات “المخللة” أو كما يطلق عليه باللغة الدارجة “طرشجي” وكان يهتم في المقام الأول بالسيدات فقط، أما في الجزء الثاني اختلفت حياته بصورة كبيرة خاصة بعد زواجه، وكانت زوجته هي السبب الرئيسي وراء تغير شخصيته لأنها دفعته إلى عمل مشروع آخر وهو عمل متجر خاص للأجهزة المحمولة.
دور تعتبره بمثابة “وش” السعد عليك؟
كل دور أقدمه اعتبره بمثابة “وجه السعد” علي، على سيبل المثال دوري مع الفنان الكبير عادل إمام في فيلم “مرجان أحمد مرجان”، وأيضاً دوري مع الاستاذ محمود عبد العزيز في “باب الخلق”، ومشاركتي في “نونة المأذونة” مع حنان ترك، ولكن الدور الذي أحدث جماهيرية كبيرة لي، وخاصة مع الأطفال هو دوري في مسلسل “اللص والكتاب”.
ما الذي تبحث عنه في أدوارك؟
أهم شيء أن تكون الشخصية أو الدور الذي أقدمه جديد بالنسبة لي ولم أقدمه من قبل، وفي نفس الوقت لا يشبه شخصيتي.
ماهي الأدوار التي استمتعت بها؟
الشخصية التي قدمتها في مسلسل “طير بينا يا قلبي” وشخصية الأخ الجاحد في قصة “النضارة البيضا” من الجزء الرابع لمسلسل “نصيبي وقسمتك”.
أيهما تفضل المسلسلات أم الأفلام؟
أفضل الورق الجيد سواء سينما أو تلفزيون أو مسرح.. “بفضل العمل الحلو، والورق الحلو والمخرج الحلو”.
متى نراك في أدوار الصف الأول؟
هذا الأمر لا يشغلني على الاطلاق، كل ما يشغلني هو إسعاد الناس وأنا أحب أن أكون “جوكر”، وفي نفس الوقت أنا دائما أشفق على نجم الصف الأول لأن اختياراته دائماً لها حسابات كثيرة، على عكس “الجوكر” الذي يقدم أكثر من دور في مدة زمنية قليلة.
وتابع قائلاً “ممكن أعمل بطولة مسلسل من 5 أو 10 حلقات، وفي حال إذا عرض علي بطولة فيلم سأرحب ولو تأخرت هذه الخطوة.. أنا راضي ومستمتع بـ اللي أنا فيه”.
ما الذي تعلمته من الفنان عادل إمام؟
تعلمت منه أن النجاح الحقيقي ناتج عن مجهود كبير من جميع الممثلين المشاركين في العمل.. مكملاً “مفيش حاجة اسمها عملت حاجة حلوة لوحدي”.
وتعلمت منه أيضاً أنه لا يجب أن أقول أو أتباهى بتقديمي أداء أفضل من الممثل الذي يشارك معي في العمل، ولكن علي أن أعرف جيداً أن الجميع قدموا أدوارهم بصورة جيدة، وأهم شيء تعلمته من النجم عادل إمام هو أن النجومية بالنسبة له تعني الالتزام في المواعيد، خاصة وأنه كان يأتي مبكراً قبل تصوير مشاهده.
ذكرياتك مع الفنانة حنان ترك؟
قال ضاحكاً.. حنان ترك كانت تكره وترفض بشدة التدخين في لوكيشن التصوير، لذلك وضعت غرامة مالية لكل شخص يدخن تختلف قيمتها بحسب ما إذا كان ممثل أو مخرج أو عامل في اللوكيشن، ولكن عندما كانت تحصل على الأموال من المخالفين للقاعدة التي وضعتها كانت تضعها كمساهمة منها وباسم كل شخص قادم بدفع هذه الأموال في إحدى الجمعيات الخيرية.
نجم من نجوم الكوميديا تتمنى تقديم السيرة الذاتية له في عمل فني؟

من بين أحلامي تقديم مسلسل يحمل اسم “الضحكة الحلوة”، ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ 30 حلقة، لثلاثة فنانين من نجوم الكوميديا لكل شخص منهم 10 حلقات، وهم الأستاذ فؤاد المهندس، والعبقري والأسطورة سمير غانم، صديقي وحبيبي علاء ولي الدين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *