Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عمرو مصطفى يوضح المقصد من تصريح “دخلت الجيتار مصر”

خلال الساعات القليلة الماضية تعرض الفنان عمرو مصطفى لموجة من الانتقادات بعد تصريحه الأخير بأنه أول من أدخل الجيتار مصر.
وأوضح عمرو مصطفى، وجهة نظره في هذا التصريح، لافتاً إلى أن المقصود من حديثه بأنه من جعل آلة الجيتار بطلاً أساسياً في الأغاني.
وكتب مصطفى هذا التوضيح، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” قائلا: “مساء الخير.. توضيح بتصريحي دخلت الجيتار مصر.. المقصود من التصريح إن آلة الجيتار أصبحت بطل أساسي في الأغنية.. ولكن الجيتار من قبل ما اتولد موجود لدى العبقري عمر خورشيد والفنان الكبير حميد الشاعري”.
وتابع: “وده توضيح فقط لأن كله ساب أهداف للحقوق المبدعين ومسكوا في تصريح غير مقصود واتفهم غلط وشكرا”.

أعمال فنية منتظرة لعمرو مصطفى

ويعكف عمرو مصطفى ، خلال الفترة الحالية على تحضير أغاني صيف 2023، وذلك بعد النجاح الذي حققه خلال الفترة الماضية كمطرب بأغاني قام بطرحها فُرادى وميني ألبوم “غيرك مين”
كما يعكف عمرو مصطفى في الفترة الحالية على تسجيل مشواره وتاريخه الفني وما واجهه من صعوبات ونجاحات، في كتاب بعنوان 25 سنة موسيقى مستعينًا في صنعه بالذكاء الاصطناعي، وقال في لقاء مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج حديث القاهرة: “هيصدم العالم العربي صدمة رهيبة، وهينزل قريب.. أنا بحكي للذكاء الاصطناعي وهو بيترجم”.
وتعاون عمرو مصطفى مؤخرًا مع المطربة مي فاروق في تقديم أغنية “افتكرلك إيه” لتكون أول أغنية في مشروع إحياء التراث، الذي يهدف من خلاله الارتقاء بالذوق العام والحفاظ على الهوية العربية والمصرية، وقام بطرح الأغنية عبر قناته الرسمية على يوتيوب، ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، كما تعاون معهما الفنان نادر حمدي في التوزيع.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *