Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عمرو يوسف يضع اللمسات النهائية لفيلمه الجديد “شِِقُّو”

كشف الفنان عمرو يوسف، أن فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “شِقُّو” في مرحلة المونتاج حالياً لوضع اللمسات النهائية به؛ حتى يكون جاهزاً للعرض، مُشيراً إلى أنه هو وفريق عمل الفيلم بذلوا مجهوداً كبيراً للغاية؛ لكي يخرج هذا العمل بصورة جيدة.
ويشارك بطولة فيلم “شقو” بجانب عمرو يوسف، مجموعة من نجوم الفن أبرزهم: محمد ممدوح، ويسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون بوصفهم ضيوف شرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

صورة.. عمرو يوسف برفقة مخرج فيلم شِقّو

ونشر عمرو يوسف، عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام” صورة تجمعه بمخرج العمل كريم السبكي، وعلق قائلاً: “اللمسات النهائية في المونتاج ويكون شقو جاهز للعرض، مجهود كبير اتعمل في الفيلم ده إن شاء الله ينال إعجابكم”.
فيلم “شِقّو” مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ”تشاك هوجان”، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن التشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين على القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

عمل سينمائي آخر

على جانب آخر يواصل عمرو يوسف تصوير الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” الذي يأتي تحت عنوان “القاضية” مع المخرج طارق العريان، حيث تم تصوير أول المشاهد في البوليفارد بالرياض بالسعودية، وذلك منذ شهر، والفيلم من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ المزيد.. عمرو يوسف بأول ظهور برفقة والدته: آسر ياسين صديقي ولا أغار منه

عمرو يوسف في دراما رمضان 2024

ويعود النجم عمرو يوسف إلى الدراما الرمضانية بمسلسل جديد يحمل اسم “شغل فنادق”، ويخوض بطولته رفقة الفنانة روبي، والمقرر أن يُعرض في رمضان المقبل 2024.
مسلسل “شغل فنادق” قصة محمد سامي، وسيناريو وحوار محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي وجوهر، حيث من المُقرر أن ينطلق تصويره منتصف الشهر المقبل على أقصى تقدير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *