Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عمل جديد يجمع بين الصديقين بن أفليك ومات ديمون تحت عنوان Animals

يعود الثنائي الشهير بن أفليك ومات ديمون للتعاون في مشروع سينمائي جديد يحمل عنوان Animals، حيث يقود أفليك الإخراج مرة أخرى لديمون في هذا الفيلم، الذي يدور في إطار الجريمة المثير، والذي أعلنت عنه منصة Netflix.
ويأتي هذا التعاون للصديقين بعد نجاحهما السابق في فيلم Air الذي تم إصداره في عام 2023.

تغيرات جديدة في سياق الفيلم الجديد

في هذا المشروع الجديد، سيكتفي أفليك بالعمل كمخرج، ولن يكون له أي دور في أحداث الفيلم، فيما سيؤدي ديمون دور البطولة.
وفقاً لتقرير The Hollywood Reporter، الفيلم يستند إلى سيناريو من تأليف كونور ماكنتاير وبيلي راي، وتدور قصته حول تحديات تواجه رجلاً سياسياً وزوجته لإنقاذ ابنهما المختطف، وهو موضوع يعد مثيراً وملهماً في سياق الجريمة والإثارة.
وسيضاف هذا التعاون الفني بين الصديقين القدامى إلى تاريخ علاقتهما الطويلة الفنية، والتي بدأت في طور الشباب، حيث شاركا في عدة أعمال مشتركة من بينها Good Will Hunting (1997) الذي فاز بجائزة الأوسكار، وأحدثها The Last Duel (2021) والدراما الرياضية Air في عام 2023، والذي حقق نجاحاً فنياً هائلاً.
يمكنكم قراءة هل انتهى الحب بين جينيفر لوبيز وبن أفليك؟ مشادة كلامية جديدة

ديمون يتحدث عن التعاون مع بن أفليك

وكان ديمون قد صرح عام 1999 بأن الجميع يتمنى العمل مع بن أفليك، حيث قال لصحيفة “لوس أنجلوس تايمز: “بن دائماً كان لديه جاذبية لا تصدق. الناس لا تزال تتعرف عليها من خلال السينما”.
وتابع: “من الصعب أن تنظر إلى أفضل صديق لديك كنجم سينمائي، ولكن حقيقة أنه كذلك تعود إلى مدى تجسيد أجزاء من حقيقته. إنه شخص يرغب الجميع في التواجد حوله”.

ترقب الجمهور للعمل المنتظر

تعكس تصريحات مات ديمون حول تجربة العمل مع صديقه بن أفليك الأجواء الإيجابية والفعّالة على موقع الإنتاج منذ بداية مشوارهما المهني حتى اليوم، حيث يتسم تعاملهما بالصراحة والابتكار، ويُظهران كيف يمكن للتفاهم السريع بينهما أن يُجسد وينعكس بشكل فعّال على الشاشة، ما يسهل عملية التعامل والابتكار في الإنتاج السينمائي.
وهذا التعاون الجديد، واعتماداً على تاريخهما الفني الناجح، من المؤكد أنه سيثير ترقب الجمهور لمشاهدة العمل المنتظر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *