Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

غوينيث بالترو تكشف سبب حبها لزوجها براد فالتشوك

قالت الفنانة الأمريكية غوينيث بالترو، إنه من أحد أسباب وقوعها في حب زوجها الكاتب والمنتج التليفزيوني براد فالتشوك، هو التشابه الذي اكتشفته فيه يجمعها بوالدها.

غوينيث بالترو تحتفل بيوم زواجها

وكانت قد احتفلت الفنانة غوينيث بالترو البالغة من العمر 51 عاماً، بذكرى زواجها الخامس في سبتمبر الماضي، وكان والدها هو المنتج بروس بالترو، قد فارق الحياة بسبب مضاعفات إصابته بالسرطان عام 2002، وقالت عن زوجها براد فالتشوك، إن لديه أشياء تذكّرها بوالدها؛ مؤكِّدة: “لقد اخترت والدي أخيراً”.

وأضافت الفنانة الحائزة على جائزة الأوسكار، أن الحياة في منزل زوجها تجلب لها أكبر قدر من السعادة، وهي فخورة بالعائلة المختلطة التي أنشآها سويّاً؛ فلديها طفلان هما: “أبل” والذي يبلغ من العمر 19 عاماً، و”موسى” ويبلغ من العمر 17 عاماً، من زوجها السابق مغني كولدبلاي كريس مارتن، ويوجد لدى براد فالتشوك أيضاً طفلان، هما: إيزابيلا البالغة من العمر 19 عاماً، برودي ويبلغ من العمر 17 عاماً، من زواج سابق.

وعن الاهتمام بأسرتها، قالت: “فقط ألتزم بها؛ فهم الآن من الأشياء التي تجلب لي أكبر قدر من السعادة في حياتي”.

براد فالتشوك يصف غوينيث بـ”الزوجة المثالية”

وقال الكاتب والمخرج براد فالتشوك، إن زوجته غوينيث بالترو تهتم دوماً بالآخرين؛ فهي عندما تحب شخصاً ما، تُصبح بطلته.. مؤكداً أنه حينما يعمل شيئاً جيداً، يشعر بالرضا تجاهها؛ مؤكداً أنها حقاً الزوجة المثالية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *