Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فاطمة البنوي تشارك في العرض الأول لفيلم “أحلام العصر” بمهرجان البحر الأحمر

شاركت الفنانة السعودية فاطمة البنوي بالعرض الأول لفيلم “أحلام العصر” بفعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي والتي تستمر فعالياته حتى 9 ديسمبر، وسيُقام العرض الخاص للفيلم اليوم 6 ديسمبر بحضور فريق عمل الفيلم.

فريق عمل فيلم “أحلام العصر”

وتُشارك الفنانة السعودية فاطمة البنوي في بطولة الفيلم مع الفنانين حكيم جمعة، صهيب قدس، نجم وإسماعيل الحسن، ويأتي الفيلم من إخراج فارس قدس ومن تأليف الأخوين قدس وعمر البحري، كما تشارك الفنانة فاطمة البنوي أيضاً في إنتاج الفيلم كمنتج معاون مع الأخوين قدس فارس وصهيب قدس.

فاطمة البنوي تُشارك البطولة أمام أكرم حسني وتنتظر عرض أحدث أفلامها على “نتفليكس”

يُذكر أن أحدث أعمال الفنانة فاطمة البنوي كانت مشاركتها لأول مرة بـ السينما المصرية أمام نجم الكوميديا المصري الفنان أكرم حسني من خلال الفيلم الكوميدي “العميل صفر” والذي حقق أعلى الإيرادات في شباك التذاكر المصري والعربي.
كما تنتظر الفنانة السعودية فاطمة البنوي عرض فيلم “بسمة” عبر منصة “نتفليكس” في 2024، والذي يُعد أول فيلم روائي طويل لها كمخرجة كما تُشارك فيه بالتمثيل أيضاً وهذا بعد أن لاقى الفيلم استحساناً كبيراً بمراحل تطويره، حيث قد حصل الفيلم على تمويل من صندوق أفلام البحر الأحمر، والذي تم الإعلان عنه ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته 78.

فاطمة البنوي ومسيرة فنية مميزة

وتُعد الفنانة السعودية فاطمة البنوي ممثلة وصانعة أفلام وباحثة اجتماعية سعودية، وقد حازت على إشادات دولية ومحلية، منذ أول بطولة لها في “بركة يقابل بركة” والذي يُعد أول فيلم سعودي روائي طويل ينافس في مهرجان برلين السينمائي، كما مثّل السعودية في جائزة أوسكار أفضل فيلم بلغة أجنبية، وصولاً لأحدث أعمالها السينمائية وهو فيلم “العميل صفر” والذي يعتبر انطلاقة لها وحضوراً سينمائياً لافتاً في السينما المصرية، كما شاركت أيضاً بفيلم “الهامور ح. م”، والذي حطم الأرقام القياسية في دور السينما.

وكانت قد جسدت الفنانة فاطمة البنوي مجموعة من الأدوار المتنوعة الهامة خاصة كونها تنتمي إلى جيل من الفنانين يشكلون المشهد الفني حالياً ومن هذه الأعمال ما ينتمي إلى التشويق، مثل فيلم “سكة طويلة” ومنها ما ينتمي إلى الدراما العائلية مثل فيلم “أبطال” وأخرى إلى الدراما النفسية مثل مسلسل “٦٠ دقيقة” وكذلك إلى الرعب مثل مسلسل “ما وراء الطبيعة” وإلى الإثارة مثل مسلسل “الشك” والذي شاركت في كتابته وإخراجه أيضاً، بعد أن قامت بإخراج فيلمها القصير الأول “حتى نرى النور”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *