Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فاطمة العوضي تتألق بإطلالات محتشمة ولمسة مستقبلية

تتميّز الفاشينيستا فاطمة العوضي بأناقتها الخاصة ولمساتها الفريدة في تنسيق أزيائها مع الإكسسوارت والحقائب والأحذية، بأسلوبها الساحر حيث يجمع ذوقها بين العصرية والأناقة مع اللمسات المحتشمة والتي دائماً ما تكون مواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة، فقد أصبحت مصدر إلهام للنساء والصبايا اللواتي يهتممن اهتماماً خاصاً بإطلالاتهن وأناقتهن في المناسبات سواء النهارية أو المسائية.

لهذا جمعنا لكِ أجمل إطلالاتها المحتشمة التي نسقتها حسب ستايلها وذوقها، مع الحجاب ذي الألوان الأساسية والسادة، استوحي من أسلوبها وطريقتها الأزياء التي ستنال إعجابكِ.

فاطمة العوضي مُتقنة في اختيارات الحقائب

لفتتنا هذه الإطلالة الكاجوال والفخمة في ذات الوقت، فتعتبر الفاشينيستا فاطمة العوضي من أكثر مدونات الموضة البارعة في اختيار الحقائب والأحذية مع أزيائها، سواء الكاجوال أو الرسمية أو الكلاسيكية.

وقد ارتدت جاكيت جلدي أبيض مُزيناً بالكريستال الأبيض، صُممت بياقة عريضة قصيرة وطويلة وأكمام طويلة مُطرزة بالكريستال اللامع، ونسَّقت معها توباً أبيض، وأكملت الإطلالة بسروال جينز فاتح بأرجل واسعة وطويلة، مُطرزة بقلوب كبيرة مُزينة بالكريستال، فيما صُممت بخصر مرتفع وضيق، وحملت حقيبة يد ميتاليك وحذاء أبيض مع إيشارب باللون الأبيض.

الإطلالات المطبعة أساسية في خزانة فاطمة العوضي

الإطلالات المونوكروم تعتبر من الأزياء المُفضلة لدى فاطمة العوضي، ومن أساسيات خزانتها، حيث تمنحها الطلّة المختلفة والعصرية وبالتأكيد المحتشمة، وقد اختارت هذه الإطلالة من علامة فيرساتشي Versace.

اعتمدت جمبسوت مُطبعة بقصّة واسعة من قماش الحرير باللون الأصفر، صُممت بأكمام واسعة وخصر ضيق من الكشكش، فيما جاءت الرقبة طويلة ومنسدلة بفيونكة طويلة جاءت بتصميم أنيق يخطف الأنظار، وتميزت الأرجل بقصّة طويلة وواسعة، ولمزيد من الأناقة حملت حقيبة يد صغيرة لامعة مُرصعة بالكريستال الملون من فيرساتشي Versace، وانتعلت حذاء باللون البني بنفس علامة الحقيبة.

فاطمة العوضي بارعة في اختيار البدلات المحتشمة 

ومن الأزياء التي لها طابع خاص وفريد ومُفضلة لديها بشكل قريب إلى قلبها، البدلات السوداء المستقيمة بقصة محكمة فهي بارعة في اختيارها بشكل مثالي يخطف القلوب.

وقد ارتدت البدلة من الكريب الأسود ونسقت معها حزاماً عريضاً باللون الذهبي يجسد الكورسيه ويتناقض مع اللون الأسود، وانتعلت معها حذاء أسود بكعبٍ عالٍ، وحملت حقيبة يد سوداء مع إيشارب أبيض.

وللراغبات في التميز في شهر رمضان 2024، قد يهمك أيضاً الاطلاع على فساتين طويلة للمحجبات لإطلالات رمضان 2024

الأزياء العصرية المُفضلة لدى فاطمة العوضي

الملابس المحبوك العصرية من أكثير الأزياء الراقية والعملية التي تتميز بها فاطمة، ومن علامة ماكس مارا Max Mara، اختارت بلوزة بياقة عالية مع سروال ذي خصر عالٍ وساقين واسعتين  من الكريب الناعم، وتدثرت بمعطف “تيدي” من بقصّة مستقيمة باللون البني الخردلي. كما نسَّقت معه إيشارباً باللون الأبيض، واختارت حزاماً من الجلد الذهبي جاء ملتفاً حول الخصر بشكل يخطف العيون، مما منح مظهرها أكثر جاذبية وفخامة، وحملت حقيبة يد بيضاء ونظارة شمسية بإطار عريض.

الطابع المستقبلي المفضل لديها

وفي آخر إطلالة شاركت فيها في عرض ماركة أوف وايت Off White لخريف وشتاء 2024 2025، أعجبنا تنسيقها لهذه البدلة العصرية المطبعة بالأبيض بأسلوب راقٍ وجذاب.

وقد ارتدت سترة منفوخة سوداء مطبعة بالأبيض برسوم جاتء بأكمام طويلة وتنسدل بقصّة قصيرة خطفت الأنظار ومنحت إطلالتها أكثر أناقة، ونسَّقت معهاسروالاً من القماش نفسه وهو مزموم عند الكاح بخصر مرتفع وضيق، ونسقت معها الحقيبة الميكرو السوداء، ولمزيد من الرقيّ اعتمدت إيشارباً أبيض مع حذاء لامع  فضي ذات كعب عالٍ.

قد ترغبين أيضاً في التعرف إلى اطلالات رمضانية للمحجبات من وحي مدونات الموضة 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *