Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فتح باب التسجيل من أجل المنافسة على جوائز المنتدى السعودي للإعلام

أعلنت أمانة جائزة المنتدى السعودي للإعلام فتح باب التسجيل للمنافسة عليها اليوم إلكترونياً وفق خطواتٍ ميسَّرةٍ. وأوضحت الأمانة، أن التسجيل في الجائزة متاحٌ من الأحد 10 ديسمبر حتى 7 يناير 2024 عبر الدخول إلى الرابط المخصَّص له وهو: awards.saudimf.sa، ثم تسجيل الدخول، أو إنشاء حسابٍ، وبعدها النقر على “بدء التسجيل” عقب الاطلاع على التعليمات والشروط، وإكمال عملية التسجيل باختيار فئة الجائزة، والتأكد من تسليم المشاركة حتى تطلع عليها لجنة التحكيم، وأخيراً متابعة حالتها من خلال الاشتراك بالنشرة البريدية للجائزة من إعدادات الحساب.
وأكدت أمانة الجائزة استقبالها الاقتراحات والاستفسارات المتعلقة بالمشاركة في الجائزة على مدار الساعة عبر البريد الإلكتروني: [email protected]، مبينةً أن الجائزة تهدف إلى تكريم المبدعين من روَّاد الإعلام، وتشجيع الأعمال المهنية والأكاديمية المتميِّزة في وسائل الإعلام، وتحفيز الكفاءات الإعلامية للارتقاء بأدائها الإعلامي، وتقدير الشخصيات التي أسهمت في تطوير مسيرة الإعلام السعودي، وتعزيز التجارب السعودية الرائدة في صناعة الإعلام والاتصال.
وأشارت إلى منح الجائزة للأفراد، ومنسوبي مؤسسات الإعلام أفراداً ومجموعاتٍ، وممثلي الفرق الإعلامية، وممثلي المؤسسات، ومنسوبي كليات وأقسام الإعلام في الجامعات السعودية أفراداً ومجموعاتٍ، والشخصيات الإعلامية المرشَّحة من قِبل الهيئة الاستشارية في المنتدى.
وذكرت الأمانة، أنه يمكن المشاركة في الجائزة عبر ستة مساراتٍ، هي:
الصحافة “التقرير، المقال، الحوار”.
الإنتاج المرئي والمسموع “الأفلام القصيرة، البرامج المرئية والحوارية، التقارير المرئية، البرامج الإذاعية، البودكاست”.
الإنتاج العلمي “الدراسات والبحوث”.
الإعلام الرقمي “منصات التواصل الاجتماعي، أفضل منصة رقمية، الفنون الرقمية في المجال الإعلامي”.
الابتكار والريادة “الابتكار في الاتصال المؤسسي، المشروعات الريادية في المجال الإعلامي، الابتكار الإعلامي للقطاع غير الربحي”.
الشخصية الإعلامية للعام 2024.
واشترطت لقبول الأعمال المقدَّمة، أو المرشَّحة لنيل الجائزة، أن يكون العملُ جديداً ومنشوراً حديثاً خلال دورة الجائزة، أي ألَّا يتجاوز العام من تاريخ النشر وحتى تاريخ إطلاق الجائزة في نسختها الجديدة.
يذكر أن النسخة الماضية من الجائزة شهدت تنافس 720 عملاً إعلامياً.

المنتدى السعودي للإعلام

ويجرى المنتدى السعودي للإعلام 2024 في نسخته الثالثة خلال الفترة من 19 إلى 22 فبراير المقبل، وتنظِّمه هيئة الإذاعة والتلفزيون، بالشراكة مع هيئة الصحفيين السعوديين.
ويقام ضمن فعاليات المنتدى معرض مستقبل الإعلام “فومكس” من 19 إلى 21 فبراير، وهو معرضٌ فني وتقني وإعلامي، يعدُّ الأكبر من نوعه على مستوى الشرق الأوسط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *