Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فساتين زفاف محتشمة للعروس المحجبة موضة صيف 2023

حرصت دور الأزياء العالمية على إدراج تشكيلة واسعة من فساتين الزفاف المحتشمة ضمن مجموعات الأعراس لصيف 2023، الأمر الذي يصب في صالح العروس المحجبة التي تفتش عن تصميم فخم يحمل توقيع ماركة كبيرة ومميز بقصته الساترة التي تؤمن لها إطلالة تناسب الحجاب.

فساتين زفاف بياقة عالية للعروس المحجبة

فستان زفاف من ماركة نيكولاس مونتينيغرو Nicolas Montenegro

برزت هذا العام موضة فساتين الزفاف المصممه بياقة عالية، وهى من الصيحات المناسبة للعروس المحجبة حيث ستمكنها من إعتماد التوربان بدلًا من ربطة الطرحة المعتادة، من جهتنا أحببنا الفستان الطويل غير الملاصق للقوام والمصمم بأكمام منفوخة ومغطى بالكامل بطبقة مشغولة بالتطريز من توقيع ماركة نيكولاس مونتينيغرو Nicolas Montenegro، تصميم مثالي للعروس النحيفة حيث سيمنحها مدى أعرض ومظهر أكثر امتلاءً.

شاهدي موديلات فساتين الزفاف المناسبة للعروس القصيرة.. موديلات تزيدك طولًا

فساتين زفاف دانتيل للعروس المحجبة

فستان زفاف
   فستان زفاف من ماركة Poesie Sposa

تصدرت فساتين الزفاف المصممة من الدانتيل المرهف مشهد الموضة هذا العام، وهيمنت على مجموعات صيف 2023، بعض التصاميم تميزت بقصاتها المحتشمة مثل الفستان المصمم بأكمام طويلة منتفخة عند الكتفين ومميز بتنورته الواسعة من توقيع ماركة Poesie Sposa، نرشح هذا الموديل للعروس صاحبة جسم الكمثرى حيث ستزيد الأكمام المنتفخه من عرض الكتفين النحيلين، وستخفي التنورة الواسعة الجزء السفلي الممتلئ من الجسم.

فساتين زفاف مزودة بالكاب لطلة محتشمة

فستان زفاف من ماركة سيمون مارولي Simone Marulli

حجزت فساتين الزفاف المزودة بالكاب الطويل لنفسها مكانًا ضمن مجموعات صيف 2023، وتميزت بعض الموديلات بقصاتها المحتشمة المناسبة للعروس المحجبة، خطف أنظارنا الفستان السادة مستقيم القصة المصمم بياقة عالية من توقيع ماركة سيمون مارولي Simone Marulli، ويناسب العروس الطويلة النحيلة التي ترغب في منح كتفيها مدى أعرض.

فساتين زفاف مطرزة بالورود للعروس المحتشمة

فستان زفاف من ماركة Demetrios

كالعادة لم تغب فساتين الزفاف المطرزة بالورود عن المجموعات الجديدة لأشهر الماركات المتخصصة في صناعة أثواب الأعراس، ظهرت عارضة ماركة Demetrios بفستان منفوش مزدان بالورود في الجزء العلوي منه ومميز بياقته العالية، ونرشحه للعروس صاحبة جسم الكمثرى.

فساتين زفاف محتشمة بقصة حورية البحر

 

فستان زفاف من ماركة Yolancris
   فستان زفاف من ماركة Yolancris

 

تصدرت فساتين الزفاف المصممة بقصة حورية البحر Mermaid Dresses مشهد الموضة، بعض التصاميم أتت بقصات غير محددة للقامة، وتميزت بأكمامها الطويلة كما في الفستان السادة الذي ظهرت به عارضة ماركة Yolancris، وهو من الموديلات التي تساعد في إطالة القامة لذا نرشحه للعروس القصيرة.

شاهدي أيضًا موديلات فساتين زفاف موضة 2024 تخفي عيوب الجسم

**ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *