Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فساتين سهرة سوداء لسهرات ربيع 2024 تصميمات تبرز أنوثتك

يمتلك الفستان الأسود سحراً لا تستطيع أي امرأة أن تقاومه، فبخلاف فخامته فهو يعتبر الخيار الأمثل عندما نحتار في الستايل الذي سنعتمده في مناسبة ما، لذا تحرص دور الأزياء على إدراجه ضمن مجموعاتها لكل موسم جديدة بموديلات منوعة؛ سعياً منهم لإرضاء كافة الأذواق.
حظيت فساتين السهرة ذات اللون الأسود القصيرة والمصممة بقصة A Line بحضور لافت أعاد لنا أناقة السبعينيات، وزينت الأكمام المنفوخة Puffy Sleeves بعض التصميمات، كما ركز المصممون على الفساتين التي تعانق الجسم خاصة عند منطقة الخصر، والنتيجة عدة قطع ستعزز جمالك وتبرز أنوثتك.
رصدت لكِ “سيدتي” أجمل موديلات فساتين سوداء للسهرة قدمتها كبريات دور الأزياء ضمن مجموعات ربيع وصيف 2024 لتتعرفي من خلالها على أبرز الصيحات، ولا تنسي اتباع نصائحنا لتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة لتكتمل أناقتك بالشكل الصحيح.

 

فساتين سوداء للسهرة بخصر الكورسيه

فستان من ألكسيس مابيل Alexis Mabille الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بزغ نجم فساتين السهرة المصممة بخصر يشبه الكورسيه هذا العام، وقُدمت بقصات منوعة ترضي كافة الأذواق.
اخترنا للشابات الفستان الأسود الساتان القصير المصمم على طراز القميص ومميز بتنورته الواسعة والمزود بحزام من نفس الخامة واللون، معقود من الأمام من مجموعة ماركة ألكسيس مابل Alexis Mabille، نسقيه مع حذاء Pointed أسود أو تجرأي فانتعلي حذاء أحمر، وتممي أناقتك بأقراط Hoops كبيرة مرصعة، واحملي كلاتش أسود عريض.
سيكون هذا التصميم مثالياً لصاحبات القامة القصيرة، فقصة الفستان القصير والتي تأتي على شكل حرف A ستساعد في إبراز طول القامة خاصة منطقة الساقين.

 

فساتين سوداء للسهرة بأكمام منفوخة

فستان من دينيس باسو Dennis Basso الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لسنا في حاجة إلى التأكيد على هيمنة الفساتين المصممة بأكمام منفوخة على ساحة الموضة، الصيحة التي ستضاعف من جمال إطلالتك، قدمتها ماركة دينيس باسو Dennis Basso حيث تألقت إحدى العارضات بفستان طويل شفاف مصمم بتوب على شكل القميص وتنورة واسعة ومزين بوردة على الخصر المحدد، ارتديه مع صندال أسود ناعم بكعب رفيع، واحملي كلاتش أسود مزودًا بقفل فضي.
يأتي هذا التصميم في صالح صاحبات الجسم الكمثري؛ لأن الأكمام المنفوخة ستزيد من عرض الكتفين غير العريضين، كما أن التنورة الواسعة ستخفي الجزء السفلي الممتلئ من الجسم.

 

فساتين سوداء قصيرة بقصة A Line

فستان من ديتشي حايك Dice Kayek الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

امتلأت مجموعات ربيع وصيف 2024 بعشرات الموديلات من الفساتين القصيرة المخصصة للسهرة، ووجدنا لدى ماركة Dice Kayek فستان فائق الأناقة تميز بقصته الراكزة والتطريز المتقن الذي يزينه، كما زود بحزام رفيع من نفس اللون معقود من الأمام، ويُفضل تنسيقه مع حذاء أسود سادة خالٍ من التطريز؛ حتى تتجنبي اللوك المزدحم غير الأنيق، وزيدي إطلالتك بفخامة بكلاتش ساتان أسود سادة.
يناسب هذا التصميم القصيرات النحيفات، فقصة الفستان القصيرة ستبرز طول الساقين، والتطريز الذي يزينه سيظهر الجسم بشكل أكثر امتلاءً.
قد يهمك الاطلاع على فساتين سواريه محتشمة باللون الأسود لإطلالة راقية

 

فساتين سوداء للسهرة بقصة محددة للجسم

فستان من  جيني بيكهام Jenny Packham الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تميزت بعض فساتين السهرة التي قدمتها مجموعات الأزياء الجاهزة بقصاتها الأنثوية المعانقة للقوام، من جهتنا أحببنا الفستان الأسود الـV Neck المصمم بأكمام مطرزة بالترتر من مجموعة ماركة جيني بيكهام Jenny Packham، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب أسود سادة، واحملي كلاتشًا فضيًا صغيرًا.
نرشح هذا الموديل لصاحبات جسم الساعة الرملية لأنه سيجذب النظر إلى منطقة الخصر النحيفة، وسيوسع خط الكتفين النحيلين لتحقيق توازن بين القسم العلوي غير العريض والسفلي الممتلئ.

 

فساتين سوداء للسهرة بكتف واحد

فستان من باميلا رولاند Pamella Roland الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تكررت الفساتين السوداء المصممة بكتف واحد One Shoulder Dresses لدى أكثر من ماركة، ما يعني أنها ستكون الأبرز في صيف 2024، أعجبنا الفستان الطويل السادة المزدان بالريش على أحد الكتفين والمميز بالثنيات الناعمة من مجموعة ماركة باميلا رولاند Pamella Roland، نسقيه مع حذاء مدبب أسود، وتممي أناقتك بكلاتش ذهبي، وارتدي أقراط متدلية من الذهب الأصفر، اختاريها مرصعة بحجر ملون.
نرشح هذا التصميم لصاحبات القامة القصيرة لا سيما اللاتي يملكن جسم الساعة الرملية؛ لأنه سيرز انحناءات الجسم.

 

فساتين سوداء مغلفة بالتطريز

فستان من رالف لورين Ralph Lauren الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

احصلي على إطلالة فخمة وخاطفة للأنظار، وتبني موضة الفساتين السوداء للسهرة المغلفة بالكامل بالتطريز، كما في الفستان الطويل المصمم بأكمام طويلة شفافة من مجموعة رالف لورين Ralph Lauren، نسقيه مع صندال ذهبي على غرار العارضة، واحملي كلاتشًا أسود صغيرًا مزودًا بقفل وسلسال باللون الذهبي.
يناسب هذا الموديل النحيفات، فالتطريز الذي يغطي كامل الفستان سيزيد من عرض الجسم ويظهره بشكل ممتلئ ومتناسق.
لا يفوتك الاطلاع على أكسسوارات لن تستغني عنها في إطلالاتك لربيع 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *