Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فعاليات ركن الطفل بمهرجان التسويق الزراعي الأول بجدة تجذب الزوار

تواصل فعاليات مهرجان التسويق الزراعي الاول بجدة بإقامة العديد من الفعاليات التي استمتع الزوار بمشاهدتها، والمقامة في السلام مول لمدة ثلاث ايغام تحت رعاية الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة.

وأوضح مشرف المهرجان ومدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة جدة الدكتور عبدالمانع بن عيسى الخيبري الى ان المهرجان يسعى الى دعم المزارعين والمنتجين والنحالين والأسر المنتجة في تسويق منتجاتهم الزراعية.

فعاليات المهرجان

ويتضمن المهرجان عرض لمحاصيل الخضار والفاكهة والتمور والبن والورد والفل، و العسل ومنتجات المناحل، الى جانب عدد من الفعاليات المتنوعة، وإقامة مجموعة من الورش المتخصصة لتطوير المنتجين الزراعيين، وعددًا من المحاضرات العلمية التي تستهدف المختصين والمهتمين بالقطاع الزراعي، بالإضافة إلى مرسم وفعاليات للأطفال.

فعالية ركن الطفل

وتأتي إقامة ركن الطفل تعزيزًا لجهود وزارة البيئة والمياه والزراعة وخططها الرامية إلى الإسهام في أن يكون المهرجان نقطة جذب للأسرة وأطفالهم لزيارة المهرجان وتعريفهم بأقسامه وأركانه المتعددة، من فعاليات ترفيهية وتعليمية.

إضافة إلى الأسر والعائلات التي وجدت تنوعاً في الفقرات المناسبة لكل الفئات العمرية من أهالي المنطقة وخارجها من المواطنين والمقيمين، ولاقت استحسان الزوّار الذين حرصوا على متابعة التنوع في البرامج المقدمة.

للمزيد الاطلاع على: زراعة تبوك تطلق مهرجان المنتجات الزراعية الثاني بمركز أشواق.

وقدّم مسرح المهرجان المكشوف عدداً من العروض الشيقة الموجّهة للعائلات والأطفال، التي جذبت الزوّار من خلال ما قدمه من عروض ومسابقات وألوان وجدت تفاعلاً كبيراً من الجماهير، وصاحبها ورش عمل بمشاركة نخبة من الأكاديميين والمختصين في المجال الزراعي.

كما جذب معرض الأسر المنتجة الكثير من الزوار والذي لاقى استحسان وإعجاب الجمهور، الذين حرصوا على زيارته وأخذ فكرة عن محتوياته من المنتجات.

عن مهرجان التسويق الزراعي الاول

يذكر أن مهرجان التسويق الزراعي الاول يأتي بإشراف مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة جدة، وبمشاركة الجهات الحكومية والأهلية وبمشاركة أكثر من 60 مزارعاً ونحالاً وأسرة منتجة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *