Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فعاليات كأس السعودية 2023 تبهر الحضور

الحضور حرصوا على اعتماد الأزياء التراثية السعودية تصوير محمد عثمان

انطلقت فعاليات أمسية كأس السعودية في نسخته الرابعة، في ميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية في العاصمة السعودية الرياض، حيث توافد عدد كبير من أبرز محبي سباقات الخيل من كافة أنحاء العالم ليشهدوا هذا الحدث الفريد، وتقام المنافسات على مدار يومين بمشاركة نخبة من الجياد والفرسان والمدربين من مختلف أنحاء العالم.

زياد المقرن، الرئيس التنفيذي لنادي سباقات الخيل تصوير محمد عثمان

تطور كأس السعودية 2023 يبهر الجمهور
كشف زياد المقرن، الرئيس التنفيذي لنادي سباقات الخيل عن تطور تلك الدورة من كأس السعودية مقارنة بالعام الماضي، حيث تم إلحاق بعض المباني الجديدة إضافة إلى المبنى الإعلامي، وباتت البطولة تلقى شهرة عالمية واسعة، خاصة مع وجود تعاون وثيق من أكثر من جهة في تنظيم هذه البطولة مع نادي سباقات الخيل.

كأس العالم في السعودية الأغلى في العالم
يعد كأس السعودية 2023 الأغلى في العالم، إذ يتخطى مجموع جوائزه 35 مليون دولار، وتتم المنافسات بمشاركة 243 حصاناً من 16 دولة، وضم كأس السعودية العديد من الفعاليات المميزة التي تم تنظيمها بنجاح، وتنوعت ما بين المعارض التشكيلية التي تستعرض الثقافة السعودية، والرقصات الشعبية السعودية التي أبهرت الحضور على مسرح فعاليات وزارة الثقافة، حيث أثبت الفلكلور الشعبي السعودي حضوره بقوة، خلال فعاليات كأس السعودية هذا العام والذي كان بمثابة فرصة رائعة لاستعراض أصالة الهوية السعودية.
الحضور يتألقون بإطلالات تراثية
حرص الضيوف على اعتماد الأزياء التراثية السعودية بتصميماتها المميزة، حيث ضمت الفعاليات عدداً من الوجوه النسائية البارزة في مجال الأزياء، اللاتي حرصن على اعتماد الأزياء التراثية افتخاراً بوطنهم، على رأسهن مصممة الأزياء هند السيف التي اعتمدت إطلالة مستوحاة من الخمسينات ومزينة بقماش السدو التراثي، كما خطفت مدونة الموضة العنود بدر الأنظار بإطلالتها التراثية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *