Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

 فنانات تألقن في موسم دراما الصيف.. سيطرة للنجمات السعوديات 

يبدو أن فصل الصيف لهذا العام 2023 لم يكن هادئاً على الصعيد الأعمال الدرامية الخليجية، حيث شهد عرض مسلسلات نجحت مع بداية أولى حلقاتها في جذب اهتمام وأنظار المشاهدين لها، وذلك يرجع إلى عدة عوامل أبرزها أداء النجمات المشاركات في هذه الأعمال، ومن خلال السطور التالية سنتطرق لهؤلاء النجمات والأعمال التي شاركن بها..

بصمة سعودية.. “جريمة قلب”

إلهام علي

من بين الفنانات السعوديات اللاتي نجحن في إثبات وجودهن في موسم دراما الصيف، الفنانة إلهام علي التي قدمت شخصية “ريتال” في مسلسل “جريمة قلب” الذي دارت أحداثه المشوقة والمثيرة في 8 حلقات حول الكشف عن معرفة الشخصية الحقيقية المتسببة في قتل “أبرار”، وهنا تورطت “ريتال” (الفنانة إلهام علي) في جريمة قتلها، في ظل إتقانها الشديد لدورها حيث تفوقت في إيصال حالة المشاعر والحصار النفسي الذي عانت منه بعد قتل “أبرار” إلى متابعي العمل بكل سهولة، مما دفعهم للتعاطف معها بعيداً عن كونها المتهمة الرئيسية أم لا.
لبنى عبد العزيز
فنانة سعودية أخرى كان لها تواجد وبصمة مميزة خلال أحداث مسلسل “جريمة قلب” من خلال شخصية “سدرة” التي حظيت بإشادة كبيرة وواسعة من قبل محبي وجمهور المسلسل، وذلك بسبب نجاحها في تقديم صورة الشر بطريقة مختلفة، حيث ظهرت في بداية أحداث العمل، كونها الصديقة المحبة لـ “ريتال” والتي تحاول أن تحسن من حالتها النفسية بعد جريمة القتل، ولكن في نفس الوقت كانت تخفي بداخلها نواياها الخبيثة المغلفة بوجه الشر، ليس ذلك وحسب بل نجحت “سدرة” في إقناع الجميع ولا سيما جهات التحقيق المختصة بإثارة الشكوك تجاه “ريتال” وأنها المدبر الرئيسي في جريمة قتل “أبرار” ولكن تم الكشف عن الحقيقة مع نهاية حلقات المسلسل، حتى تفاجأ الجمهور بأن سدرة هي المتهمة الأولى التي خططت لكل هذا مع “مازن”، لتواجه نفس المصير بالسقوط من أعلى الجبل بنفس طريقة موت صديقتها “أبرار”.
” جريمة قلب” قصة فاروق الشعيبي، وإخراج هاكان أرسلان، وبطولة: إلهام علي، لبنى عبدالعزيز، محمد علي، فاطمة الشريف، سارة الجابر، وعزيز بحيص، ويدور حول ثلاث فتياتٍ، يذهبن في رحلةٍ، لكنَّ نهايتها تكون مأساويةً بموت إحداهن، ليكتشف المحقق تالياً، أن الوفاة لم تكن طبيعيةً، وأن هناك سراً حولها.

بصمة سعودية أخرى .. “ماما غنيمة”

في فؤاد
شهد مسلسل “ماما غنيمة” والذي يعرض الآن تواجداً سعودياً مميزاً للممثلة السعودية في فؤاد، والذي تقدم من خلاله شخصية “سارة”، التي تجعلك لمجرد الوهلة الأولى لظهورها، تحرص على متابعة وانتظار مشاهدها. فهي خليط ما بين الحس الكوميدي في العديد من المواقف والظروف التي تجمعها بشقيقتها، وأيضاً الدرامي كما حدث عقب اكتشافها حقيقة “خالد” وهو الشاب الذي تقدم لخطبتها من أجل الحصول على الثروة الضخمة والتي من المتوقع أن تحصل عليها من جدتها “غنيمة” الفنانة أسمهان توفيق.

نجمات أخريات

ليالي دهراب
نال أداء الممثلة الكويتية ليالي دهراب على إعجاب الجمهور خلال أحداث مسلسل ” ماما غنيمة” حيث تقدم شخصية مناهل التي تحيطها السلبيات وتسعى للحصول على ثروة جدتها بكافة الطرق، ولكن كل ذلك بطريقة كوميدية، مما جعلها تتصدر اهتمام الجمهور
ويشارك في بطولة مسلسل “ماما غنيمة” كل من أسمهان توفيق، وريم سامي، وفي فؤاد، وياسة، وعبد العزيز أحمد، وهو من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج عبد الرحمن السلمان.
ويقدم العمل قصة “ماما غنيمة” المرأة الثرية، التي تعيش وحيدة في بيت أشبه بالقصر، ولديها ثلاث حفيدات من ابنها “فيصل”، الذي تزوَّج خلال حياته من ثلاث نساء، كويتية ومصرية وسعودية، وبعد وفاته، تقرر الجدة دعوة حفيداتها الثلاث للعيش معها لمدة عام حتى تختار خلال تلك الفترة واحدة منهن، وتكتب باسمها البيت الفخم، وتمنحها كل ثروتها.

شجون الهاجري .. “غسيل” عمل منتظر

شجون الهاجري من الفنانات الكويتيات اللاتي تحظي بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث يحرص الجمهور على متابعة كل جديد تقدمه، نظراً لنجاحها في تقمص الشخصيات التي تقدمها في أعمالها، وآخرها مسلسل “بيبي” الذي عرض في موسم دراما رمضان 2022، وتناول قصة فتاة تعيش في أحد الأحياء وتعاني من حالة ذهنية تجعلها محط أنظار الجميع، من أقارب ومعارف وجيران.
وخلال الفترة القادمة وبالتحديد يوم 23 يوليو من الشهر الجاري سيعرض لها مسلسل “غسيل” الذي تقدم بطولته بجانب عبد الله بوشهري ، حيث ستظهر من خلال أحداثه بشخصية “حنين”، ‫وهو مسلسل رومانسي اجتماعي يعتمد على الـ “فلاش باك”، ويقع في ثماني حلقات، من إخراج أحمد عبد الواحد، وتأليف فهد عليوة.
ويشارك في العمل عدد آخر من النجوم منهم عبد الله عبد الرضا، زينب أحمد، زهرة الخرجي، عبير أحمد، منصور البلوشي، نور محمود، وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *