Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فنانون رفضوا دخول بناتهم عالم الفن

فاجأ الفنان “مصطفى قمر” جمهوره بالإعلان عن رفضه دخول ابنته عالم الفن، وقال “قمر” في تصريحات صحفية إنه لا يريد أن تصبح نجلته “جودي” ممثلة، وإنه يفضل أن تصبح طبيبة تجميل أو أسنان، ولا يعد “قمر” أول الفنانين الرافضين لعمل بناتهم في عالم الفن؛ إذ سبقه الكثيرون.

تامر حسني

أعلن رفضه التام دخول ابنته “تالية” المجال الفني؛ خوفاً عليها من الحروب والضغوط التي يشهدها الوسط، وأكد أن قراره لا يعد تقليلاً من الفن أو قيمته.

محمد رمضان

بالرغم من امتلاك نجلته “حنين” موهبة التمثيل، إلا أنه أعلن رفضه دخولها عالم الفن، وقال إنه لا يقصد بذلك الإساءة للممثلات، وإن رفضه لا يتعلق بأمور أخلاقية، وإنما لرغبته في إلحاقها بالمجال الهندسي أو الطبي.

شريف منير

قال إنه يرفض دخول نجلته “أسما” لعالم الفن؛ خوفاً عليها وعلى حياتها واستقرارها من طبيعة العمل الفني، وإنه يخشى عدم قدرة أسما على إدارة وقتها، ومن ثم إهمال أسرتها.

صابر الرباعي

قال إنه يرفض احتراف ابنته للغناء؛ لكونه أصبح معتمداً على المظاهر أكثر من الموهبة، وأن زمن عمالقة الفن الجميل قد انتهى.

ماجد المصري

أعلن رفضه دخول ابنته “ماهيتاب” عالم الفن، وقال إن مجال التمثيل مرهق وشاق ومحفوف بالضغوط التي ستؤثر على حياتها، وأكد أنه يعتز بأصوله الشرقية التي لن يقبل فيها بعمل ابنته في هذا المجال.

هاني سلامة

كشف عن أسباب رفضه دخول نجلته مجال التمثيل، وقال إنه يسعى لجعل حياتها مستقرة وهادئة وذات مواعيد ثابتة، وأن رفضه لعملها في التمثيل لا يعيب زميلاته الفنانات.

صلاح عبد الله

علل رفضه لالتحاق بناته بمجال التمثيل بداعي عدم رغبته في تكرار المعاناة التي عاشها في بداية مسيرته الفنية، وأن زميلاته الفنانات مازلن يعانين نفس المعاناة، وهو ما لا يقبله لبناته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *