Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“فن زون” تستقطب الزوار لتجربة الألعاب الترفيهية الحصرية بموسم الرياض 2023

نجحت “فن زون” بمنطقة “بوليفارد وورلد” إحدى مناطق موسم الرياض 2023، في استقطاب الزوار لتجربة الألعاب الترفيهية الحصرية، حيث تجمع أكثر من 17 لعبة وتجربة عالمية تستقبل كافة الزوار في مكان واحد لمتعة استثنائية لا تنتهي.

وجذبت “فن زون” التي تقع بين منطقتي المكسيك والهند، مختلف الزوار لتجربة الألعاب الترفيهية الحصرية، وتجربة “فيو تاور”، هذا بالإضافة إلى العديد من التجارب التي تتيح الفوز بهدايا تذكارية للزوار.

تجربة الألعاب الحصرية

وأتاحت “فن زون” للأطفال كذلك الاستمتاع بالألعاب الترفيهية الحصرية، حيث تمنح الأطفال زوايا آمنة للعب واختبار تجارب عالمية شهيرة كتجربة “كوكو ميلون” التي تتيح للأطفال التعلم في جو ترفيهي ممتع، ومنطقة Play O City المخصصة للأطفال بأكثر من 40 لعبة مميزة، إلى جانب مركز مخصص لسعادة الأطفال تحت مسمى Cyber Slime يوفر تجارب حسية للأطفال تتضمن اللعب بالصلصال و”السلايم”.

منطقة بوليفارد وورلد

تتميز منطقة “بوليفارد وورلد” الوجهة الأكثر تنوعًا في التجارب الترفيهية ضمن مناطق موسم الرياض 2023، وكذلك الخيارات الترفيهية القادمة من ثقافات عالمية متعددة، إضافة إلى احتوائها على مجموعة كبيرة من التجارب العالمية، والألعاب المتوافقة مع رغبات العائلات والأطفال، ومجموعة من المتاجر التي تضم بضائع قادمة من مختلف أنحاء العالم.

وتضم المنطقة إضافة إلى تجربة الدول العالمية، أكبر بحيرة صناعية في العالم، حيث تتيح المنطقة لزوارها خيارات ركوب القوارب والغواصات، في بادرة هي الأولى من نوعها في موسم الرياض، إضافةً إلى خيارات ترفيهية مميزة، مثل قرية كومبات، وقرية سوبر هيرو، وتجربة أكبر سفير في العالم، والتحليق بالتلفريك بين المنطقة وجارتها “بوليفارد رياض سيتي”، بمسافة تصل إلى 1.2 كلم.

للمزيد يمكنك الاطلاع على: بوليفارد وورلد تضم أكبر كرة ضوئية بتقنية LED في العالم

موسم الرياض 2023

انطلقت فعاليات موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة لهذا العام تحت شعار”Big Time”، بعدد كبير من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة، حيث يوفر الموسم لهذا العام للزوار فرص كبيرة لاكتشاف مناطق وتجارب جديدة من خلال مجموعة متعددة من الفعاليات المتنوعة والاحتفالات المذهلة.

ويمكن لزوار الموسم حضور حفلات الموسيقى وتجربة التجارب الفريدة لأول مرة والمتوفرة في مواقع فعاليات موسم الرياض، والاستمتاع فيها بتجارب مذهلة واستثنائية.

ويمكن حجز تذاكر دخول منطقة بوليفارد وورلد عبر تطبيق وموقع webook من خلال الرابط.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *