Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فهد البناي ينشر صورة له مع داود حسين وحسن البلام.. وهكذا يعلّق

عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، نشر الفنان الكويتي فهد البناي صورة جمعته مع الفنان داود حسين وحسن البلام، وعلّق على الصورة وكتب: “بعيداً عن شطانتي معاهم، أنا محظوظ بتواجدي مع تاريخ وزمن جميل من صغري أشوفه وأتعلم منه. داود حسين، حسن البلام”.
ويجتمع البناي مع داود وحسن في مسرحية تُعرض بالكويت منذ عيد الفطر، ولا تزال هنالك عروض جديدة وإضافية لها؛ وهي مسرحية “طالبين القرب”، وهي آخر مسرحية أعلن حسن البلام أنها ستكون له بالكويت.

مسرحية “طالبين القرب”

هي مسرحية اجتماعية كوميدية، من إخراج عبدالله البدر، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد العوضي ومريم نصير، ومن بطولة الفنان داود حسين، حسن البلام، زهرة عرفات، عبدالعزيز النصار، فهد البناي، محمد الرمضان، غادة الزدجالي، نوف السلطان، علي الحسيني، خالد السجاري.

آخر أعمال فهد البناي

تواجد الفنان فهد البناي خلال الموسم الرمضاني بمسلسل “ورثة بن عاقول”، والذي تدور أحداثه في سوق محلي قديم يُدعى “سوق الجت”، ينشأ صراع بين الباعة والتجار، حيث يعرض المسلسل المواقف التي تصادفها الشخصيات الخيالية في أثناء عملها في السوق، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ عيسى ذياب، وﺗﺄﻟﻴﻒ مريم نصير، وبطولة الفنان حسن البلام، وعبد الرحمن العقل، وسماح، فهد البناي، وعبد العزيز النصار، وخالد المظفر، حصة النبهان، بالإضافة إلى آخرين.

إعلان فهد البناي نهاية مشواره مع جروب البلام وتراجعه عن قراره

قرر الفنان فهد البناي، في فبراير 2024 من خلال حسابه على إنستغرام، إنهاء مشواره مع جروب البلام، ونشر منشوراً وقتها على حسابه وكتب فيه: “بعد رحلة جميلة فنية حافلة بالإنجازات والنجاحات مع جروب مختلف، متمثل بقيادة مدرسة ونجم كبير بحجم أخي الكبير ومعلمي وأستاذي حسن البلام، اللي مهما قلت في حقه ما أوفيه مواقفه على النطاق الشخصي والفني، وما تعلمته منه من خلال تجارب فنية أنضجتني وزادت من ارتقائي ومحبة الناس لي، لكل بداية نهاية، كما أن لكل نهاية بداية؛ نستحق أن نُسلم ونستلم بالرحابة ذاتها”.
وأضاف: “مع خالص حبي وتقديري، أعلن نهاية مشواري مع جروب البلام بعد 8 أعوام جميلة لن أنساها ما حييت من الأعمال المسرحية والتلفزيونية. أسأل الله أن أكون قد قدمت فيها ما نال على رضاكم، وكم كان شرفاً كبيراً تواجدي مع هذا الجروب الجميل المختلف. شكراً لكم إخواني بالجروب أغمرتموني بحبكم ومتعة العمل معاكم. وأسأل الله أن يوفقني بالقادم بأعمالي الفنية، ألتمس العذر من الجميع على تقصيري، وأتمنى لرفاقي بالجروب النجاح دائماً وأبداً، دعواتكم لي بالتوفيق، وأتمنى المرحلة القادمة أن تكون حافلة بالأعمال اللي تنال على رضاكم”.
ولكن سرعان ما تراجع البناي عن قراره، وأعلن عن عودته ونشر صورة له مع حسن البلام، وكتب: “حتى لو حاولنا الابتعاد لا نستطيع ذلك، فهناك مشاعر وحب أسمى يمنعنا ويجبرنا لنعود مرة أخرى، خصوصاً الابتعاد عن الأب. نتراجع عن قرار الابتعاد، عُدنا والعود أحمد”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *