Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فوز العين الإماراتي على الهلال السعودي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

نجح فريق العين الإماراتي بأن يحقق فوزًا كبيرًا على ضيفه الهلال السعودي بعدما هزمه 42 اليوم الأربعاء الموافق 17 أبريل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتحقيق العين لثلاثة أهداف، فيما لم يحالف الهلال الحظ في تسجيل أي هدف في شباك العين.

أهداف مباراة العين والهلال

يذكر أنّ المغربي سفيان رحيمي استحق أن يكون هو نجم هذا الفوز وذلك بعد تسجيله “هاتريك” لأصحاب الأرض.
كما سجل رحيمي ثلاثيته خلال 32 دقيقة بعدما افتتح أهدافه في الدقيقة السادسة، وأحرز الثاني والثالث من علامة الجزاء في الدقيقتين 26 و38.
وفي الشوط الثاني قلص مالكوم الفارق للهلال في الدقيقة 49، لكن العين عاد للتقدم بعدما تسبب رحيمي بركلة جزاء سجلها الباراغوياني كاكو في الدقيقة 56.
وفي الدقيقة 78 قلص سالم الدوسري النتيجة بتسجيله الهدف الثاني الذي انتهت عليه المباراة، وتتوقف سلسلة الهلال التاريخية عند 34 انتصاراً.
وستلعب مباراة الإياب في الرياض الأسبوع المقبل.

نهاية المباراة والنتيجة الزعيم 4 والهلال 2 #نادي_العين pic.twitter.com/jS3QItiAUf

— نادي العين (@alainfcae) April 17, 2024

تأهل فريق العين لنصف النهائي

يشار إلى أنّ تأهل العين الإماراتي لنصف النهائي جاء على إثر لقائه مع النصر السعودي حيث حسم نتيجة مباراة الذهاب في الربع نهائي لصالحه بهدف دون رد، فيما فاز بركلات الترجيح بعد خسارته في مباراة الإياب أمام النصر، أما الهلال السعودي فقد نجح في الوصول لنصف نهائي البطولة بعدما تصدر مجموعته بعد فوزه على الاتحاد السعودي ذهابًا وإيابًا بهدفين نظيفين لكل لقاء.

تأهل الهلال لنصف النهائي

فيما تأهل فريق نادي الهلال الأول لكرة القدم إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه على مواطنه الاتحاد 20 في مباراة الإياب التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.
ليودَّع النصر السعودي منافسات دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة أمام العين الإماراتي بركلات الترجيح في مباراة إياب الدور ربع النهائي بنتيجة “31”، إثر تعادلهما “44” بنتيجة المباراتين.

تاريخ المواجهات بين العين والهلال

الجدير بالذكر فإنّ تاريخ المواجهات بين العين والهلال شمل 13 لقاءً في دوري أبطال آسيا، كان الفوز لصالح الهلال برصيد 6 مواجهات، فيما توج العين باللقب في 5 مباريات، وتعادلت الفرقتين في مواجهتين.

المزيد حول مباراة العين والهلال: مصير مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *