Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. أبرز الأعمال السينمائية التي شارك بها مايكل غامبون

رحل عن عالمنا اليوم الفنان مايكل غامبون Michael Gambon، وقد فارق الحياة في المستشفى الذي نقل إليه على أثر إصابته بالتهاب رئوي حاد، وقد اشتهر مايكل غامبون بتجسيد شخصية “دمبلدور” في سلسلة أفلام هاري بوتر حيث شارك في في 6 أجزاء من أصل 8 أجزاء من سلسلة أفلام هاري بوتر.
وبالرغم من نجاحه بكافة أنحاء العالم بعد مشاركته بسلسلة أفلام هاري بوتر، إلا أن الفنان مايكل غامبون شارك في عدد من الأفلام السينمائية مع عدد من الفنانين والمخرجين العالميين والتي نستعرضها لكم.

عطيل – Othello

عام 1965 تم عرض الفيلم الأمريكي “عطيل” والمأخوذ عن مسرحية الكاتب المسرحي الشهير ويليام شكسبير والتي جاءت بنفس الاسم، وشارك الفنان مايكل غامبون خلال أحداث الفيلم أمام كل من فرانك فينلي، روبرت لانج، أنتوني ليكونز، ماجي سميث وجاء الفيلم من إخراج ستيوارت بورج.

الألعاب – Toys

تم عرض فيلم ” الألعاب – Toys” عام 1992 من بطولة روبن ويليامز و جوان كوزاك، وشارك في بطولة الفيلم الفنان مايكل غامبون مجسدًا شخصية “الجنرال ليلاند زيفو” وجاء الفيلم من تأليف فاليري كورتن وإخراج باري ليفنسون.
https://www.youtube.com/watch?v=cPTU0P2Lw4

Mary Reilly

عام 1996 تم عرض الفيلم السينمائي الأمريكي ” Mary Reilly” والمستوحى من الرواية العالمية “دكتور جيكل ومستر هايد” وشارك مايكل غامبون ببطولة الفيلم أمام كل من جوليا روبرتس، جون مالكوفيتش وجاء الفيلم من إخراج ستيفن فريررز.

The Insider

عام 1999 تم عرض فيلم ” The Insider” من بطولة أل باتشينو و راسل كرو كما شارك الفنان مايكل غامبون مجسدًا شخصية “توماس” خلال أحداث الفيلم والذي جاء من تأليف إريك روث وماري برينر ومن إخراج مايكل بان.

Judy

وفي عام 2019 جاء آخر الأفلام السينمائية التي شارك بها الفنان مايكل غامبون وهو الفيلم الإنجليزي ” Judy” وجسد خلال أحداثه شخصية “برنارد ديلفونت” وشارك في بطولة الفيلم رينيه زيلويغر، روفوس سيويل وفين واتتروسك وجاء الفيلم من تأليف توم إيدج وإخراج روبرت جولد.

يُذكر أن عائلة الفنان الراحل مايكل غامبون المتمثلة بزوجته ليدي غامبون وابنه فيرغوس، وعبْر وكيلته العامة كلير دوبس، أصدروا بياناً جاء فيه: “ببالغ الحزن نعلن عن وفاة السيد مايكل جامبون، مايكل، الزوج والأب الحبيب، تُوفي بسلام في المستشفى بجانب زوجته آن وابنه فيرغوس، بعد معاناة من التهاب رئوي”.
وتابع البيان: “مايكل كان في الثانية والثمانين من عمره، نطلب منكم احترام خصوصيتنا في هذا الوقت الأليم، ونشكركم على رسائل الدعم والحب”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *