Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو: أبناء كيت ميدلتون يشاركونها التطوع في بنك الطفل

يُعد العمل التطوعي أحد أشكال تضافر الجهد وتوفير الخدمات من خلال أعمال يقوم بها بعض الأشخاص القادرين لتقديم العون والمساعدة للمحتاجين؛ لضمان توازن المجتمع وتماسكه من ناحية، ومن جهةٍ أخرى تحقيق فائدة للمتطوع ذاته حيث يشعر بالثقة بالنفس وتقوية مهاراته وتطوير قدراته القيادية.

وكيت ميدلتون الأم هي خير مثال على ذلك؛ إذ قامت في الساعات القليلة الماضية بغرس هذه القيم في أبنائها الثلاثة: الأمير جورج والأميرة تشارلوت والأمير لويس، من خلال التطوع للأطفال المحتاجين، في هذا الوقت من العام؛ لإدخال البهجة والفرحة قبل الاحتفال بالكريسماس.

مقطع فيديو يوثق الجهود التطوعية لكيت ميدلتون والأبناء

انطلاقاً من حملة كيت ميدلتون الأخيرة التي تعتني بالطفولة المبكرة، والصغار، انضم لأميرة ويلز الأمير جورج، 10 أعوام، والأميرة تشارلوت، 8 أعوام، والأمير لويس، 5 أعوام، في جلسة تطوعية لفرز الملابس والألعاب والسلع الأساسية للأطفال في بنك الطفل Baby Bank بمركز ميدنهيد، بيركشاير، الذي يقع بالقرب من منزل العائلة في وندسور.

في مقطع الفيديو الذي شاركه أمير وأميرة ويلز على حسابهما الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي، وموقع يوتيوب، تصل كيت بعربتها مع أبنائها الثلاثة لمقر البنك ومعهم مجموعة من الحقائب والصناديق المليئة بالملابس والألعاب استعداداً لفرزها. ثم يتم تسليط الضوء على العمل الذي قامت به العائلة من فرز وتعبئة الملابس واللعب التي سيستمتع بها الأطفال الآخرون، وكتابة الملصقات على بعض الهدايا. تقول كيت لأبنائها: “أنتم المتطوعون لهذا المساء”.

وقبل أن ينتهي الأطفال والأم من العمل ووضع لمساتهم النهائية عليه، تُمكن رؤية كيت وهي تضع ذراعها حول كتف جورج وتقول له: “يمكنك أن ترى مدى مكافأة هذا النوع من العمل عندما تعرف أنك تساعد الآخرين”، ثم ينتقل الفيديو للأطفال الثلاثة وهم يقومون بنقل الحقائب بعد أن قاموا بتعبئتها باللعب والملابس إيذاناً بتوزيعها على من يحتجونها.

كيت ميدلتون تكرم العاملين في القطاع التطوعي في حفلها الأخير

في حفل الكريسماس الأخير الذي استضافته كيت ميدلتون في كنيسة وستمنستر آبي، حرصت أميرة ويلز على انضمام العديد من العاملين في هذا القطاع التطوعي إلى الحفل السنوي. وكانت بيانكا ساكول، مؤسسة Sebby’s Corner، من بين الحضور. كما حضر أيضاً مجموعة أخرى من المتطوعين في بنوك الأطفال مثل منظمة Baby Basics، هذا إلى جانب المنظمات الأخرى التي تدعم الأسر والأطفال في السنوات الأولى من الحياة.

وهذا يعكس مدى تفهم كيت بأهمية السنوات الأولى وكل العمل الذي تقوم به بنوك الأطفال، هذا بالإضافة لتقديرها ما تقوم به تلك المؤسسات والمراكز من عمل وجهد.
قد ترغبين في معرفة كيف تستغل وقت الفراغ خلال عطلة الصيف؟ وهذه فائدة الأعمال التطوعية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *