Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

 فيديو.. أجواء مميزة في بروفات حفل روائع بليغ حمدي في الرياض

ينتظر الجمهور السعودي مساء اليوم الخميس وجبة طربية دسمة في حفل ” روائع بليغ حمدي “،و الذي يأتي ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.
ويقام الحفل على مسرح ” أبو بكر سالم” في بوليفارد رياض سيتي، بمشاركة كوكبة كبيرة من نجوم الغناء في الوطن العربي، منهم نانسي عجرم، أنغام، أصالة، صابر الرباعي، ماجد المهندس ، طلال سلامة.

بروفات حفل ” روائع بليغ حمدي”

ووثق الحساب الرسمي لشركة ” بنش مارك” أجواء بروفات هذا الحفل من خلال مقطع فيديو عبر ” انستغرام”، الذي ظهر من خلاله الأستاذ تركي آل الشيخ ” رئيس الهيئة العامة للترفيه، وهو يقوم بزيارة المكان الذي تقام فيه بروفات الحفل ، وأثناء ذلك حرص على مصافحة جميع أعضاء الفرفة الموسيقية الذين استقبلوه بكل سعادة وفرحة، وفي نفس الوقت التقى بعدد من نجوم الحفل منهم ماجد المهندس، أنغام، نانسي عجرم، أصالة ودار بينهم حديث قصير، وانتهى الأمر بالتقاط الأستاذ تركي لصورة جماعية مع المتواجدين .

تفاصيل حفل «روائع بليغ حمدي»

يذكر أن الحفل يقام بمناسبة مرور 30 عاماً على رحيل الملحن المصري بليغ حمدي، ويشارك في إحياء فقراته 6 مطربين، وهم: أنغام، صابر الرباعي، أصالة، ماجد المهندس، نانسي عجرم، طلال سلامة، وذلك بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

من هو بليغ حمدي؟

يذكر أن بليغ حمدي ولد عام 1931، وأتقن عزف آلة العود في سن التاسعة، اشتهر عام 1957 بأول أعماله لعبد الحليم حافظ، أغنية تخونوه، بعدها تعاون مع كبار نجوم الطرب المصريين والعرب، وفي مقدمتهم كوكب الشرق أم كلثوم، كما شكل ثنائياً ناجحاً مع زوجته الفنانة وردة، واكتشف وقدم العديد من المواهب الغنائية من أبرزها المطربة سميرة سعيد وعلي الحجار، وتميزت ألحانه بالبساطة، والاقتراب من الوجدان الشعبي، وتوفي بليغ حمدي، في 12 من سبتمبر 1993، عن عمر يناهز 62 عاماً تاركاً ثروة فنية من الألحان المتنوعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *