Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. أحمد أمين ضيف شرف بفيلم “البطة الصفراء” ويطرح الأغنية الدعائية للفيلم

أعلن الفنان أحمد أمين عبر صفحته الرسمية بـ”فيسبوك” عن ظهوره كضيف شرف بمشهد ضمن أحداث فيلم “البطة الصفراء”.

أحمد أمين يقدم الأغنية الدعائية للفيلم

وكان قد نشر الفنان أحمد أمين مقطع فيديو من الأغنية الدعائية للفيلم عبر صفحته الرسمية بـ”فيسبوك” معلقًا عليها: “اتشرفت اني أكون ضيف شرف في مشهد من فيلم البطة الصفرا، مبروك لكل حبايبي من صناع الفيلم، وده جزء من أغنية علم نفسي”.

طرح إعلان فيلم “البطة الصفرا”

ومنذ ساعات كانت قد طرحت الشركة المنتجة لفيلم “البطة الصفرا” الإعلان التشويقي الأول للفيلم عبر موقع “يوتيوب”.

يُذكر أن فيلم “البطة الصفرا” من بطولة محمد عبدالرحمن، غادة عادل، صلاح عبد الله، محمد أنور، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، ويأتي الفيلم من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمود عزت، وﺇﺧﺮاﺝ: عصام نصار.
وتدور أحداث الفيلم خلال إطار كوميدي عن دكتور جامعي منغلق على نفسه إلا أنه يتورط بالسرقة والتعاون مع عصابة تسمى بـ “البطة الصفرا”، مما يجعله يقع في العديد من المغامرات والمفارقات الكوميدية.
وعلى جانب آخر كانت “سيدتي” قد أجرت حوارًا مع الفنان أحمد امين في يونيو الماضي، والذي تحدث من خلاله عن أحدث أعماله التلفزيونية وهو مسلسل “الصفارة” والذي شارك به بموسم دراما رمضان الماضي.
وخلال الحوار تحدث عن فكرة مسلسل “الصفارة” مؤكدًا بأنها فكرة كان يود تقديمها منذ فترة، وهي تتناول تأثير الفراشة بشكل كوميدي وبدأ بالعمل على الفكرة مع ورشة الكتابة حتى تم الوصول لفكرة “الصفارة”، والتي أُعجب بها كثيراً، لأنها تتضمن رسالة أراد توصيلها، وهي أن السعادة قرار، وأننا ليس بإمكاننا تغيير الماضي لكن باستطاعتنا تغيير الحاضر والمستقبل، مؤكدًا بأنه هذا ما يجب أن نركز عليه وننسى الماضي بكل أوجاعه، فلكي تنجح دائماً لا تنظر خلفك أبداً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *