Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. أنتوني هوبكنز يشارك جمهوره مقطع فيديو وهو يرقص لاتيني 

شارك النجم العالمي أنتوني هوبكنز البالغ من العمر 85 عاماً مقطع فيديو مع جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الخاص بـ “تيك توك” وهو يؤدي رقصاً لاتينياً وبشكل خاص رقصة “الرومبا”، وقد لاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً من محبيه حول العالم، حيث حقق مشاهدات تجاوزت الـ 10 مليون مشاهدة.

هوبكنز يوجه سؤالاً لمتابعيه عن طريقة رقصه

وعلق الفنان أنتوني هوبكنز على مقطع الفيديو قائلاً: “مرحباً جومبا، هل تحب طريقة رقصي للرومبا…؟ أجواء الأحد”، وظهر هوبكنز بمقطع الفيديو وهو يرقص من جانب إلى آخر ويلوح بذراعيه على أنغام أغنية دين مارتن “مامبو إيتاليانو” داخل المطبخ، وتفاعل عدد كبير من محبيه ومعجبيه الذين بادروا بكتابة التعليقات على مقطع الفيديو والتي جاء من ضمنها: “أداء رقص مذهل للغاية”، وتعليق أخر جاء فيه: “السير أنتوني هوبكنز كنز وطني”.

هوبكنز يُشارك جمهوره مقطع فيديو أثناء عزفه على البيانو

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يهتم فيها النجم العالمي أنتوني هوبكنز مشاركة جمهوره بهواياته المختلفة، حيث نشر منذ عدة أسابيع مقطع فيديو له وهو يقوم بالعزف على آلة البيانو عبر حسابه الرسمي بـ “إنستغرام”.
وجاء بمقطع الفيديو وهو يعزف مقطوعة موسيقية كلاسيكية داخل بهو أحد الفنادق وعلق على مقطع الفيديو قائلُا: “أنغام يوم الثلاثاء، عندما تكون ردهة الفندق الفارغة هي المكان المثالي”.

وتفاعل عدد كبير من موظفي الفندق مع موسيقى هوبكنز، فقد استقبلوا عزفه بموجة من التحية والتصفيق فور انتهائه من عزف الموسيقى، وتفاعل أيضاً عدد كبير من محبيه ومتابعيه عبر حسابه بـ “إنستغرام”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *