Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. أنغام تكشف عن محطات صعبة عاشتها في طفولتها وسر علاقتها المتوترة مع والدها

حلت الفنانة أنغام، ضيفة على برنامج AB TALKs، الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش، وخلال اللقاء تحدثت عن العديد من المواقف الصعبة التي مرت بها خلال طفولتها.

معاناة أنغام منذ الطفولة

وقالت أنغام إن طفولتها تعتبر من أحلى أيام حياتها، وفي نفس الوقت تعتبرها هي الأصعب، خاصة وأنها لم تكن طفولة عادية، لعدة أسباب أبرزها هو تعلمها للموسيقى في سن 6 سنوات، حيث كانت تضطر إلى تعلم الموسيقى على آلة البيانو، وهي لا تستطيع تحريك أصابع يدها من شدة البرد.

وتابعت: “وكنت بدخل ألعب بيانو وأنا أصابعي هتتكسر من البرد وساعات نومي كانت قليلة لأني كنت بتنقل من البيت بمدينة نصر وأروح معهد الموسيقى”.

جانب آخر من طفولتها.. علاقتها بوالدها

وتحدثت أنغام عن علاقتها بوالدها أثناء طفولتها، إذ كانت ترفض مصافحته أو حتى تكون قريبة منه، موضحة أن السبب الذي دفعها لهذا النفور في تعاملها مع والدها، هو رؤيتها له وهو يقوم بضرب والدتها عندما كانت طفلة، مكملة” بعد ما شوفت أبويا بيضرب أمي وأنا طفلة مبقتش أسلم عليه ولا أبوسه، وبعمل ده وأنا مرتاحة”.

واستطردت قائلة، أنها حاولت أن تستفسر من والدتها عن سبب الاستمرار مع والدها رغم ما تتعرض له من إهانة، لافتة أن والدتها عللت ذلك الأمر بعدم وجود مكان آخر تذهب له وتأخذها هي وأخيها إليه، في حال اتخاذها لقرار الانفصال عن والدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *