Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. الإعلان عن الاحتفال باليوبيل الماسي لفنان العرب محمد عبده

أعلن الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن إقامة احتفالية على مدار يومين، الشهر الحالي، لتكريم فنان العرب محمد عبده عن مسيرته الفنية، والتي امتدت لستين عاماً.

60 عاماً من العطاء الفني.. اليوبيل الماسي لفنان العرب

وقد نشر الأستاذ تركي آل الشيخ مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بـ”X – تويتر سابقاً”، استعرض من خلاله المسيرة الفنية لفنان العرب محمد عبده والتي امتدت لسنوات، وعلّق عليها: “60 عاماً من العطاء الفني.. نحتفل يوم 29 و30 ديسمبر باليوبيل الماسي لفنان العرب محمد عبده بليلتين؛ الأولى مع الأوركسترا وفيها أجمل ما غنى من الأعمال.. والليلة الثانية مخصصة للأغاني الشعبية”.

60 عام من العطاء الفني … نحتفل يوم 29 و 30 ديسمبر باليوبيل الماسي لفنان العرب محمد عبده بليلتين الأولى مع الأوركسترا وفيها أجمل ماغنى من الأعمال … والليله الثانيه مخصصه للأغاني الشعبيه …
ليلتين للتاريخ pic.twitter.com/dZ1rrswfbA

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) December 8, 2023

ووفقاً لما أعلن رئيس هيئة الترفيه، بأنه سيتم إقامة حفلين لتكريم الفنان الكبير محمد عبده؛ الحفل الأول يوم 29 من ديسمبر الحالي، والذي سيتم من خلاله تقديم أشهر وأجمل أغاني محمد عبده مع فرقة أوركسترا، وتقديم حفل آخر يوم 30 من ديسمبر الحالي، وسيكون الحفل مخصصاً لتقديم الأغاني الشعبية.

موسم الرياض يستقبل 5 ملايين زائر في أقل من شهر

يُذكر أن الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، قد أعلن في نوفمبر الماضي عن وصول عدد زوار موسم الرياض لنحو 5 ملايين زائر بشكل رسمي، وذلك في أقل من شهر منذ انطلاق فعاليات النسخة الحالية من موسم الرياض Big Time! 2023.

شاهد أيضاً: “هنا الرياض” نبض الجاذبية وبوابة الترفيه وحلم المستقبل

كما أن موسم الرياض هذا العام نجح في استقطاب مليوني زائر بعد بدء فعالياته بأسبوعين فقط، ويأتي هذا النجاح الملحوظ في استقطاب الجمهور من داخل وخارج المملكة العربية السعودية، على أثر غنى الموسم 2023 بسلسلة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *