Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو: الجمهور يلتف حول أحمد العوضي في كواليس “الإسكندراني”

سافر الفنان أحمد العوضي إلى مدينة الإسكندرية لتصوير عدد من مشاهد فيلمه الجديد “الإسكندراني” مع المخرج خالد يوسف، وذلك بعد الانتهاء من جزء كبير من مشاهد العمل في بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامي.
وأثناء تصوير مشاهده، تفاجأ العوضي بالتفاف عدد كبير من محبيه وجمهوره عليه؛ مما أدى إلى تعطيل التصوير.

أحمد العوضي يوجه رسالة لجمهوره

ووثق العوضي هذه اللحظة من التفاف الجمهور حوله، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبْر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، وكتب قائلاً: “ألف حمد وشكر لله على حب إخواتي، استقبال عظيم من إخواتي الإسكندرانية الجدعان أثناء تصوير فيلم الإسكندراني”.
وتابع: “ألف ألف ألف شكر على حبكم، وحبي ليكم قد وأكتر كمان، ألف ألف شكر”.
فيلم “الإسكندراني” تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف، ويشارك في بطولته: حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، إنتصار، محمد رضوان وآخرون.

أحمد العوضي يشارك في دراما رمضان 2024

يُذكر أن النجم أحمد العوضي قد أعلن مؤخراً خوضه الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2024، بعد تعاقده رسمياً على مسلسل “حق عرب”، تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج سينرجي.
وكان للعوضي حضور قوي من خلال مشاركته في مسلسل “ضرب نار”، الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، وشارك بجانب العوضي عددٌ آخر من النجوم، على رأسهم: زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ماجد المصري، هدى الأتربي، أحمد بدير وآخرون.. والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.
وتدور قصة مسلسل ضرب نار في إطار شعبي تشويقي؛ إذ تبدأ الأحداث في إحدى قرى صعيد مصر؛ حيث يعيش جابر الكوماندا (أحمد العوضي) مع أسرته المكوّنة من والدته وشقيقه وشقيقته، ويمتلك محل “كاوتش سيارات”، وفجأة تنقلب حياته ويُضطر لترك قريته بعد جلسات عرفية، بسبب ثأر خاص بمحسن ابن عمه.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *