Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. النجوم يطربون الجمهور في حفل روائع بليغ حمدي في الرياض

أحيا مجموعة من نجوم الوطن العربي مساء امس الخميس حفل “روائع بليغ حمدي” على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض 2023. وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً حيث تفاعل الحضور بشكل واسع ومميز مع الأغاني التي قدمها نجوم الحفل الذين قدموا أمسية طربية لا تنسى.

وبدأ الحفل بكلمة مسجلة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية رحب فيها بالحضور وتمنى أن يقضوا وقتاً ممتعاً ووجه تحية لمصر وأكد ان مصر دائماً ولادة بالنجوم كما أشاد بفرقة الموسيقار وليد الفايد.

أصالة وحضور مميز

وقدمت الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد الفايد اغنية “التوبة” للفنان الراحل عبد الحليم حافظ وردد كلماتها الكورال.

وحضرت النجمة السورية أصالة في الحفل الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض حيث قدمت أغنية “زي العسل” التي غنتها الفنانة الراحلة صباح كما قدمت أغنية “زي الهوى” للراحل عبد الحليم حافظ وأغنية “الحب كله” للراحلة أم كلثوم وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع أصالة بينما بدت هي بغاية الانسجام والاحساس العالي.

أنغام مع عازف البيانو رمزي ياسا

وقدمت النجمة أنغام أغنية “آه لو قابلتك” مع عازف البيانو الكبير رمزي ياسا وهي اغنية للراحلة وردة كما قدمت أغنية “الحب اللي كان” للفنانة القديرة ميادة الحناوي بالإضافة إلى اغنية “أنساك” للراحلة أم كلثوم.

نانسي عجرم تتألق بأغنية لوردة الجزائرية

وتألقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بأغنية “العيون السود” للراحلة وردة الجزائرية كما قدمت أغنية “أنا بعشقك” لميادة الحناوي بالإضافة إلى أغنية “مستنياك” للفنانة عزيزة جلال.

وأثنى الكثير من متابعي الحفل ورواد السوشال ميديا على أداء نانسي المميز.

ماجد المهندس وحضور ساحر

وأطرب النجم ماجد المهندس الحضور في ليلة طربية لا تنسى من خلال أغنية “بعيد عنك” للراحلة و “سيرة الحب” أم كلثوم وأغنية “على حسب وداد” للراحل عبد الحليم حافظ.

صابر الرباعي يطرب الجمهور

وحضر النجم صابر الرباعي في هذه الليلة الطربية الكبيرة حيث قدم أغنية “فات المعاد” للراحلة أم كلثوم بالإضافة إلى أغنية “موعد” و “جانا الهوى” للراحل عبد الحليم حافظ وسط أجواء ساحرة وتفاعل كبير من قبل الجمهور.

مي فاروق حاضرة أيضا

كما قدمت الفنانة مي فاروق أغنية “ألف ليلة وليلة” بطريقة مميزة جداً وبإحساس عالي لتبهر الجمهور بحضورها بالإضافة إلى تقديمها اغنية “طب وأنا مالي”.

الموهبة السعودية وليد محمد وتفاعل كبير

وتفاعل الجمهور الحاضر بشكل واسع مع الموهبة السعودية المميزة وليد محمد الذي قدم اغنية “سواح” للراحل عبد الحليم حافظ.

من هو بليغ حمدي؟

يُذكر أن الموسيقار الراحل بليغ حمدي وُلد عام 1931، وأتقن عزف آلة العود في سن التاسعة، اشتهر عام 1957 بأول أعماله لعبد الحليم حافظ، أغنية «تخونوه»، بعدها تعاون مع كبار نجوم الطرب المصريين والعرب، وفي مقدمتهم كوكب الشرق أم كلثوم، كما شكل ثنائياً ناجحاً مع زوجته الفنانة وردة، واكتشف وقدم العديد من المواهب الغنائية من أبرزها: المطربة سميرة سعيد وعلي الحجار، وتميزت ألحانه بالبساطة، والاقتراب من الوجدان الشعبي، وتُوفي بليغ حمدي، في 12 من سبتمبر 1993، عن عمر يناهز 62 عاماً تاركاً ثروة فنية من الألحان المتنوعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *