Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو: بالتزامن مع طرح ألبومه الجديد.. عمرو دياب يُحيي حفلاً بموسم الرياض

توافد منذ قليل عدد كبير من الجمهور لحضور حفل الفنان عمرو دياب والذي سُيقام مساء اليوم الخميس على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات “موسم الرياض”.

“بنش مارك” تكشف كواليس حفل عمرو دياب

وقد نشر الحساب الرسمي لـ”بنش مارك” على “إنستغرام” مقطع فيديو لكواليس حفل الفنان عمرو دياب في المملكة العربية السعودية، وظهر بمقطع الفيديو توافد عدد كبير من جمهور الفنان عمرو دياب لحضور الحفل، وعلق الحساب على مقطع الفيديو: “خلينا ننبسط، أجواء ليلتنا بتكون حماسية مع الهضبة عمرو دياب على مسرح أبو بكر سالم”.

“مكانك” .. عمرو دياب يُصدر أحدث ألبوماته الغنائية

وكان الفنان عمرو دياب قد طرح اليوم الخميس أحدث ألبوماته الغنائية والذي جاء بعنوان “مكانك”، وأصدر الفنان عمرو دياب مجموعة من أغاني الألبوم الجديد وهي “مكانك، بيوحشنا، سلامك وصلي، معرفش حد بالاسم ده” ومن المنتظر طرح المزيد من أغاني الألبوم الجديد خلال الساعات المقبلة.

وتعاون الفنان عمرو دياب خلال ألبومه الغنائي الجديد “مكانك” مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، ومن أبرزهم الشعراء بهاء الدين محمد، أيمن بهجت قمر، تامر حسين، مصطفى حدوتة وعزيز الشافعي مؤلفاً وملحناً، ويُشارك بالعمل في الألبوم الملحن محمد يحيى، والموزعون الموسيقيون توما، أسامة الهندي، وسام عبدالمنعم.
وعلى جانب آخر قدم الفنان عمرو دياب حفلاً غنائياً على مسرح جامعة المستقبل بالقاهرة خلال الفترة الماضية، وخلال الحفل قدم لأول مرة أغنية “المعنويات مرتفعة” على المسرح والتي تأتي من ألحان عزيز الشافعي ومن كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وتقول كلماتها “المعنويات مرتفعة عيشة زمان دي مش نافعة.. عيشة زمان.. مفيش خلاص.. حد ليه حاجة عنده.. مفيش خلاص من العين دي للعين دي”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *