Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو: بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. كيف تعاملت أميرة ويلز كيت ميدلتون مع خبر مرضها؟

بعد عاصفة من الشائعات التي طالتها بشأن اختفائها، خرجت أميرة ويلز كيت ميدلتون عن صمتها وأعلنت إصابتها بمرض السرطان، دون أن تذكر أي تفاصيل عن طبيعة مرضها، وقد اكتشفت الأميرة إصابتها بالمرض عقب خضوعها لعملية جراحية في البطن، وبعد قيامها بالتحاليل الطبية اللازمة، اكتشف الأطباء إصابتها بالسرطان ونصحوها بالخضوع للعلاج الكيميائي.
قالت أميرة ويلز كيت ميدلتون خلال رسالتها: “أظهرت الاختبارات بعد العملية وجود السرطان، ولذلك نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي، وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج”.

صدمة أميرة ويلز كيت ميدلتون بعد إصابتها بالسرطان

وتابعت أميرة ويلز كيت ميدلتون رسالتها العاطفية مؤكدة أن الخبر شكل لها صدمة كبيرة، وقد استغرق تقبل الأمر وقتاً طويلاً بالنسبة لها، إضافة إلى التعافي من جراحة البطن من أجل بدء علاجها، كما واجهت هي والأمير ويليام صعوبة في إخبار أطفالها بإصابتها بالسرطان.
أضافت خلال رسالتها: “لقد بذلنا أنا وويليام كل ما في وسعنا لمعالجة هذا الأمر وإدارته بشكل خاص، من أجل عائلتنا الصغيرة، ولكن الأمر الأهم، أن شرح كل شيء لجورج وشارلوت ولويس استغرق منا وقتاً كثيراً بطريقة مناسبة لهم، ولطمأنتهم بأنني سأكون بخير، وكما قلت لهم أنا بخير، وأصبح أقوى كل يوم بالتركيز على الأشياء التي تجعلني أتعافى على الصعيد النفسي والجسدي.
وكشفت الأميرة كيت ميدلتون عن دور زوجها الأمير ويليام في مساعدتها على تجاوز تلك المحنة الصعبة قائلة: ” وجود ويليام إلى جانبي هو مصدر رائع للراحة والطمأنينة، كما هو الحال مع الحب والدعم واللطف الذي أظهره الكثير منكم، وهذا يعني الكثير بالنسبة لنا على حد سواء”.
وبعد أن وجهت الشكر إلى محبيها على اهتمامهم، تمنت منهم منح عائلتها المساحة والخصوصية الكافية، كما أكدت أنها ستعاود الالتزام بمهامها الملكية عندما تكون قادرة على ذلك، أما الآن فهي بصدد التركيز فقط على رحلة تعافيها، وفي نهاية رسالتها حرصت الأميرة كيت ميدلتون على توجيه كلمات الدعم لمرضى السرطان.
يمكنك الاطلاع أيضاً على كيت ميدلتون مصابة بالسرطان: ما هو أثر “الصدمة” النفسي عليها؟

أميرة ويلز كاثرين ميدلتون Princess of Wales Catherine (مصدر الصورة: HANDOUTBBC STUDIOS AFP)

شائعات لاحقت كيت ميدلتون بعد غيابها

يذكر أن الكثير من الشائعات كانت قد انتشرت في ظل غياب كيت ميدلتون عن الظهور العلني لأكثر من شهرين منذ خضوعها لعملية جراحية، إذ لم تشارك في أي من الالتزامات الملكية مما أثار قلق محبيها حول صحتها، فكانت هناك مخاوف من تدهور حالتها ودخولها في غيبوبة أو وفاتها، بينما دارت شائعات أخرى حول انفصالها عن الأمير ويليام، بسبب علاقته المشتبه بها مع صديقة الثنائي روز هانبري، كل تلك المخاوف جاءت بعد أن نشرت الأميرة صورة لها برفقة أطفالها، وتم اكتشاف أنها معدلة وليست حقيقية مما عرضها للانتقادات.
ويأتي إعلان إصابة كيت ميدلتون بمرض السرطان بعد فترة قصيرة من الإعلان عن إصابة والد زوجها الملك تشارلز الثالث بالسرطان، والذي كان قد تواجد في المستشفى أيضاً في الفترة نفسها التي مكثت فيها الأميرة، إثر خضوعها لجراحة في البطن.

كيت ميدلتون Princess of Wales Catherine عاشت صدمة كبيرة بعد معرفتها بخبر إصابتها بالسرطان (مصدر الصورة: TOBY MELVILLEPOOL AFP)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *