Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو: بلقيس تعلن طرح أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية “ألف روح”.. “عمل إشتغلته من قلبي”

أعلنت المطربة بلقيس عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام” عن طرح أغنيتها الجديدة والتي جاءت بعنوان “ألف روح”، ونشرت بلقيس مقطع فيديو من الأغنية معلقة: “وأخيرًا ألف روح خرجت للنور، عمل إشتغلته من قلبي وبكل حب وبيشبهني بكل التفاصيل”، كما وجهت الشكر لفريق عمل الأغنية من خلال تعليقها قائلة: “شكرًا فريق عمل الأغنية النجوم”.

الأغنية تتجاوز الـ20 ألف مشاهدة خلال ساعات

وكانت طرحت المطربة بلقيس أغنية “ألف روح” عبر قناتها الرسمية بـ”يوتيوب” على طريقة الفيديو كليب، وحققت الأغنية ما يتجاوز الـ20 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها.
https://www.youtube.com/watch?v=1c4iZYWSYY
وجاءت اغنية “ألف روح” باللهجة المصرية من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان غي مانوكيان وتوزيع موسيقي سليمان داميان، والفيديو كليب من إخراج إيلي فهد.

بلقيس تهنىء جمهورها بعيد الأضحى بأغنية جديدة

يُذكر أن الفنانة بلقيس كانت قد حرصت على تهنئة محبيها وجمهورها بمناسبة عيد الأضحى، وذلك من خلال طرحها لأغنية جديدة جاءت بعنوان “غلاك ألزم” والتي نشرتها عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.
وجاءت أغنية “غلاك ألزم” والتي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، من كلمات جموح وألحان فايز السعيد، وتوزيع ميكس حسام كامل، كما شاركت بلقيس متابعيها على حسابها الرسمي بـ ” انستغرام”، مقطعاً من الأغنية، معلقة عليها: “وصلت عيديتي لكم غلاك الزم وكل عام وانتو بالف خير”.
وجاءت كلمات أغنية “غلاك ألزم” كالتالي: ” غلاك ألزم وأنا لك بالغلا ملزم..أحبك وأعشقك وأتنفسك وأغليك ..انا من كتر ما أحبك أكاد أجزم بأن الله خلقني أعشقك وأرضيك”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر« «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *