Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو: تداول “تريلر” قصير لفيلم محمد هنيدي الجديد “مرعي البريمو” 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية الإعلان التشويقي للفيلم السينمائي الجديد للفنان محمد هنيدي “مرعي البريمو” والذي لاقى إنتشارًا كبيرًا.

محمد هنيدي مجسدًا شخصية “بائع بطيخ”

وكان ظهر الفنان محمد هنيدي في الإعلان الدعائي للفيلم، بشخصية “بائع بطيخ” وهو يتعرض للسرقة داخل أحد الأسواق، ويقوم بضبط اللص، مع إستعراض لبعض المواقف التي يتعرض لها الفنان محمد هنيدي خلال أحداث الفيلم، بحكم الشخصية التي يجسدها وهي بائع في السوق في إطار كوميدي.

@alexking3714 التيزر الرسمي لفيلم “مرعي البريمو” لمحمد هنيدي2 أغسطس بالسينمات#محمد_هنيدى #مرعي #مرعي_البريمو #محمد_هنيدي_ضحك_كوميدي #fyp #foryoupage #fypシ #viral الصوت الأصلي اخبار الافلام حصري

محمد هنيدي يطرح “أفيش” فيلمه الجديد

وخلال الأيام الماضية طرح الفنان محمد هنيدي “أفيش” فيلمه الجديد “مرعي البريمو” والذي من المنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة في دور العرض السينمائي، وشارك محمد هنيدي جمهوره صورة “الأفيش” عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام” معلقاً: “المرعي البريمو… استنوا مفاجأة وفيلم على أعلى مستوى بإذن الله تعالى”.
وظهر الفنان محمد هنيدي على “أفيش” فيلمه الجديد بمفرده مرتدياً العمامة الصعيدي ووجهه من بين ثمرة بطيخ مقسومة نصفين.

وفيلم “مرعي البريمو” من بطولة الفنان محمد هنيدي، ومشاركة عدد كبير من الفنانين، منهم الفنانة غادة عادل، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، أحمد بدير، والفيلم من إخراج سعيد حامد، وتأليف إيهاب بليبل.
يُذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي بالسينما هو فيلم “نبيل الجميل إخصائي تجميل”، والذي ضم العمل عددًا من الفنانين، من بينهم الفنانة نور اللبنانية، رحمة أحمد، محمد سلام، أحمد فؤاد سليم، حجاج عبد العظيم، مادلين طبر، محمود حافظ، ضياء الميرغني، وغيرهم، وجاء الفيلم من إخراج خالد مرعي، وتأليف أمين جمال، ودارت أحداثه في إطار تشويقي حول دكتور “نبيل” والذي جسد شخصيته الفنان محمد هنيدي ويمتلك عيادة تجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين الفنانة نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر« «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *