Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. تصريحات مؤثرة لمعتصم النهار: وجع الانفصال والحنين للوطن

عاد الفنان السوري معتصم النهار إلى زوجته لين برنجكجي بعد فترة انفصال مؤلمة وصعبة على قلبيهما، يعتبرها معتصم النهار من أصعب المراحل التي مرّ بها. وكشف النهار عن تفاصيل مؤلمة ومؤثرة عن تجربته خلال هذه الفترة الصعبة، في حديثه الحصري مع الإعلامية نسرين ظواهرة في برنامجها الإذاعي “عمر جديد”.

الانفصال أصعب مراحل حياة معتصم النهار

فيما وصف النهار تجربة الانفصال بأنها من بين أصعب مراحل حياته، ولم يكن هذا التأثير محصوراً على نفسه فقط، بل شمل أيضاً زوجته لين وابنتهما ساندرا. ويقول النهار: “إنه على الرغم من مرارة الانفصال، إلا أن الإبنة الصغيرة ساندرا كانت لها الدور الكبير في تسهيل عودة والديها إلى بعضهما مرة أخرى؛ حيث وفرت الظروف المناسبة والإيجابية لتجاوز الخلافات وبناء جسر من التفاهم والمحبة بين الزوجين”.

من جانبه، أعرب النهار عن تأثره العميق وقربه من حافة الانهيار خلال فترة الانفصال، وكيف أن ممارسة الرياضة كانت له النقطة الأساسية في مواجهة هذا الحزن وتحمل الألم النفسي.
إليكم أيضاً: معتصم النهار يكشف تفاصيل شخصيته في «لعبة حب»

وجع معتصم النهار بسبب البُعد عن سوريا

وفي تصريح مؤثر، شارك النجم معتصم النهار مشاعره بشأن فقدانه للأمان والثقة بسبب بُعده عن وطنه الأم “سوريا”؛ حيث عبر عن حنينه الشديد لأرض الوطن والمجتمع الذي تربى فيه، لافتاً أنه حتى هذه اللحظة لا يستوعب بُعده عن سوريا.
من ناحية أخرى، أكد النهار أن الجمال الخارجي والوسامة ليس ما يحدد هويته الفنية، مشدداً على أنه لا يعتمد على وسامته في أعماله الفنية، ومؤكداً استعداده لاستقبال النقد البناء والنصائح التي تساعده على النمو الشخصي والفني.

https://www.youtube.com/watch?v=gFS_R9bR14

“لعبة حب” تجربة معتصم النهار الجديدة

وفيما يتعلق بأعماله الفنية الحالية، يقدم النهار حالياً مسلسل “لعبة الحب” على منصة شاهد، والذي حقق نجاحاً كبيراً بين الجمهور؛ حيث يجسد النهار شخصية رئيسية في إطار رومانسي كوميدي، مؤكداً أنه وافق عليه بعدما حقق نجاحاً واسعاً في مسلسل “صالون زهرة” بمشاركة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم. ومن المقرر أن يقدم النهار مسلسلاً جديداً بعنوان “مش مهم الاسم”، والذي يتميز بطابعه الكوميدي بالتعاون مع الممثلة أندريا طايع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *