Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد “صوت وصورة”

من المنتظر خلال الفترة المقبلة عرض مسلسل “صوت وصورة”، من بطولة الفنانة حنان مطاوع، كما تم طرح الإعلان الرسمي للمسلسل، والذي يأتي في إطار من التشويق والإثارة.

أحداث مسلسل “صوت وصورة”

وجاء في الإعلان الذي تم عرضه، أن المسلسل تدور أحداثه حول الجانب السيّئ لوسائل التواصل الاجتماعي والأثر السلبي لها، وما قد تتسبب به في العديد من المشاكل لمستخدميها، كما تم عرض أزمة استغلال خاصية الذكاء الاصطناعي في تبديل بعض الحقائق.

ويُشارك في بطولة المسلسل أمام الفنانة حنان مطاوع كلٌّ من: مراد مكرم، صدقي صخر، نجلاء بدر، ناردين فرج، وليد فواز، عمرو وهبة، هاجر عفيفي، وعدد من الفنانين، ويأتي المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمود عبد التواب.
يُذكر أن الفنانة حنان مطاوع قد تم تكريمها عن مجمل أعمالها بحفل افتتاح الدورة الـ39 لـ مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، وخلال كلمة ألقتها بحفل الافتتاح، قالت إن احترافها مهنة الفن كان السبب وراء اتزانها النفسي.
وأضافت خلال الكلمة القصيرة التي ألقتها بمناسبة تكريمها: “قلبي بيدق، أنا مش سني صغير أوي، لكني أشعر بأنني مبهورة بوجودي وسْط كل عمالقة الفن، أنا خجولة جداً، الفن إداني حاجات مهمة، عمل لي اتزان نفسي، وخلاني أتجنن، وكمان أدركت أن الإنسانية ستزداد عندما يؤخذ الفن بمحمل الجد”.
وعلى جانب آخر، كانت الفنانة حنان مطاوع قد شاركت بموسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل “سره الباتع”، للمخرج خالد يوسف، وضم المسلسل عدداً كبيراً من الفنانين، من ضمنهم: أحمد السعدني، عمرو عبد الجليل، خالد الصاوي، أحمد وفيق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *