Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو: جورجينا رودريغز بعباءة باللون الأخضر احتفالاً باليوم الوطني السعودي

يوم 23 من سبتمبر هو يوم مميز في التقويم السعودي؛ إذ يوافق اليوم احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي الـ93. في هذا اليوم يحرص جميع المواطنيين على تبادل عبارات التهاني في هذا اليوم المميز. والمشاهير أيضاً يحرصون على الاحتفال بهذا اليوم سواء بالمشاركة في الحفلات المقامة لهذا اليوم أو بإرسال التهاني للجمهور والشعب السعودي.

ومن بين المشاهير الذين حرصوا على الاحتفال بهذا اليوم هي جورجينا رودريغز شريكة نجم كرة القدم البرتغالي الذي انضم لنادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو حيث تم رصد رودريغز وهي تقوم بجولة تسوق في الرياض مرتدية عباءة باللون الأخضر، حاملة العلم السعودي. وفي مقطع فيديو شاركه حساب قناة عمان الرسمية على إنستغرام Amman Tv Official، تظهر جورجينا وهي تستنشق البخور العربي، ثم تطلب احتساء القهوة.

رونالدو يؤدي العرضة السعودي احتفالاً باليوم الوطني

شارك كريستيانو رونالدو في احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي، حيث انضم لزملائه في فريق النصر الذين ارتدوا جميعاً الجلباب والعباءة السعودي وأدوا رقصة العرضة.

وقد شارك حساب نادي النصر السعودي مقطع فيديو لرونالدو وباقي اللاعبين، الذي بدأ ببعض الأطفال في الشارع يحتفلون باليوم الوطني ثم يجدون أنفسهم أمام نادي النصر، فيتسللوا بالدخول، وما إن تفقدوا أرجاء المكان حتى يروا طاقم الفريق يستعدون للاحتفال باليوم المميز، حتى يظهر رونالدو مرتدياً الجلباب والعباءة حاملاً السيف ثم يرقص هو وزملاؤه على العرضة السعودي، لينضم الأطفال للفريق حاملين السيف ليؤدوا الرقصة الشهيرة مع باقي الفريق. وقد أرفق نادي النصر في تعليقه على الفيديو: «وطن لأبنائه وللعالم».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *