Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. حسام حبيب: عالجت الخجل بالوقوف على المسرح وتعرضت لهذا الموقف الصعب

تحدث الفنان حسام حبيب عن وقوفه على خشبة المسرح وتقديم الحفلات؛ مؤكداً أنه عند صعوده على المسرح تنشأ علاقة اتصال مع الجمهور، وكان يظن سابقاً أنه كلما زاد عدد حضور الحفل يكون الاتصال أكبر، ولكنه اكتشف أن ذلك غير صحيح.
وخلال استضافته ببرنامج “ع المسرح” من تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب قال الفنان حسام حبيب إن أول مرة وقف فيها على المسرح كسرت بداخله شعور الخجل، وجعلته يعرف أن يواجه، كما سرد الفنان حسام حبيب أنه كان في السابق لديه خجل كبير يصل إلى حد أنه لا يستطيع أن يدخل إلى محل ويطلب شيئاً.

الوقوف على المسرح جعله يُحب المواجهة

وأضاف الفنان حسام حبيب أنه كان لديه صديق كان يدعمه، وحينما كان طالباً بالمدرسة، ويُطلب منه أن يقرأ مثل باقي التلاميذ، وكان المدرسون يعلمون ذلك، مؤكداً أن الوقوف على المسرح جعله يُحب المواجهة، ويقلب الشعور السلبي إلى إيجابي.

 

كما سرد الفنان حسام حبيب موقفاً صعباً تعرض له حينما كان لديه حفل زفاف عليه أن يُحييه، وتلقى قبل إحياء الحفل نبأ وفاة أحد المقربين منه، مؤكداً أن حفل الزفاف شيء هام؛ لأنه يتولى مسؤولية إسعاد الناس، وعليه أن يرتدي قناع الفرح حتى يُرضي الحضور، وحينما انتهى من حفل الزفاف عاد إلى حالة الحزن التي كان يعيش فيها.
وبسؤاله: لو أن حياته مسرحية ما هو الفصل الذي يتمنى أن يحذفه، أو يُعيد كتابته منها؛ قال الفنان حسام حبيب إنه الفصل الخاص بـ الخجل والوسواس القهري، والذي كان لا يعرف أسبابه وأتي إليه وهو في بداية العشرينيات من عمره.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *