Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو: حمادة هلال يكشف سبب عدم تنفيذ اقتراح ظهور شخصية المداح في “العتاولة” 

حقق كلٌّ من مسلسل “المداح” من بطولة الفنان حمادة هلال، ومسلسل “العتاولة” للفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي، نجاحاً كبيراً خلال موسم دراما رمضان؛ حيث حقق المسلسلان نسب مشاهدة عالية بكافة أنحاء الوطن العربي.

حمادة هلال يكشف تفاصيل شخصية “المداح” بمسلسل “العتاولة”

وخلال لقاء إذاعي كشف الفنان حمادة هلال تفاصيل اقتراح ظهور شخصية “المداح”، والتي يُجسدها خلال مسلسل بنفس الاسم ضمن أحداث مسلسل “العتاولة”؛ حيث أجاب الفنان حمادة هلال عن تساؤل حول إذا ما طُلب منه الظهور بشخصية “المداح” في أيّ عمل فني ولو بشكل كوميدي؟ أكد بأن ذلك كان سيحدث بالفعل.

وأوضح الفنان حمادة هلال خلال لقائه في برنامج “الراديو بيضحك” من تقديم فاطمة مصطفى، أنه بالفعل ذلك كان سيحدث، وكانت ستظهر شخصية “المداح” خلال أحداث المسلسل؛ حيث قال، إنه كان يتحدث مع المخرج أحمد خالد موسى مخرج مسلسل “العتاولة” ويبارك له على نجاح المسلسل، واقترح عليه الظهور خلال أحداث المسلسل، ووافق الفنان حمادة هلال على اقتراحه.

وأضاف الفنان حمادة هلال، أن ما منع الفكرة من التنفيذ هو أن المسلسلين يتم إذاعتهما بنفس الوقت؛ مؤكداً أن الفكرة جيدة ولكن توقيت عرض المسلسلين أوقف تنفيذها؛ مؤكداً أنه متحمس للمشاركة معهم بأيّ عمل فني.

يمكنكم قراءة.. مي سليم تكشف عن مواقف مرعبة في كواليس المداح (فيديو)

تفاصيل مسلسل “المداح”

يُذكر أن مسلسل “المداح – أسطورة العودة” تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024، ويُشارك في بطولته: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، وصفاء جلال.
كما شهد الجزء الجديد من المسلسل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن ضمنهم: دياب، سهر الصايغ، مي سليم، يسرا اللوزي، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، وآخرون وجاء المسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *