Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو خاص “سيدتي”.. إيهاب توفيق يبدأ فقرته في حفل “كاسيت 90” بـ “سحراني” ومدحت صالح بـ”كوكب تاني”

بدأ منذ قليل الفنان إيهاب توفيق فقرته الأغنية بحفل “كاسيت 90” حيث قدم أول أغنياته وهي “سحراني” والتي تعد من أشهر أغانيه في التسعينيات، كما أشعل الفنان إيهاب توفيق حماس الجمهور من خلال تقديمه لأغنية “عامل عملة”

إيهاب توفيق يوجه الشكر لمنظمين الحفل والحضور

كما حرص الفنان إيهاب توفيق على تقديم كلمة لمُنظمي الحفل والحضور الذي قابله بعاصفة من التصفيق الحاد، وتمنى لهم السعادة بالعام الميلادي الجديد وقال الفنان إيهاب توفيق بأنه اتى من مصر بكل الحب و المحبة لكل الناس للشعب السعودي والمملكة العربية السعودية.
كما وجه الشكر بشكل خاص لمنظمين الحفل على التنظيم الرائع ولـ الهيئة العامة للترفيه مؤكدًا سعادته بالمشاركة في الحفل، كما وجه الشكر لرئيس هيئة الترفيه الأستاذ تركي أل الشيخ ولكل فريق عمل الحفل.

وقدم الفنان إيهاب توفيق خلال الحفل ايضًا مجموعة من أشهر أغانيه والتي حققت نجاحًا كبيرًا فترة التسعينيات وظلت عالقة بأذهان الجمهور حتى الأن ومنها: “عدى الليل، ملهمش في الطيب، أكتر من كده إيه، الله عليك يا سيدي، بحبك يا أسمراني”، وأيضًا أغنية “تترجى فيا” والتي حرص على إلتقاط صورة “سيلفي” له مع جمهور الحفل أثناء غناءها.

كما قدم القائمون على الحفل باقة من الورود للفنان إيهاب توفيق عقب إنتهاءه من فقرته الغنائية وتم دعوته لحضور جولة المملكة 2024 القادمة وسط حماس الجمهور والتصفيق الحاد.

مدحت صالح يبدأ فقرته الغنائية بـ”كوكب تاني”

وقدم الفنان مدحت صالح فقرته الغنائية عقب إنتهاء الفنان إيهاب توفيق، حيث بدأ مدحت صالح فقرته بغناء أغنيته الشهيرة “كوكب تاني”، كما قدم الشكر للقائمين على الحفل ولموسم الرياض ورئيس الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي أل الشيخ على حُسن الإستقبال والتظيم الرائع للحفل.

وخلال فقرته الغنائية قدم الفنان مدحت صالح عدد من أغنياته الشهيرة ومنها “المليونيرات، وعدي، حبيبي”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *