Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو خاص “سيدتي”.. وصول النجوم وصُناع السينما لحفل ختام المهرجان السينمائي الخليجي

توافد عدد كبير من صُناع ونجوم السينما الخليجية مساء اليوم إلى حفل ختام الدورة الرابعة من المهرجان السينمائي الخليجي والمُقام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

مشاركة مميزة لصُناع السينما السعودية بختام المهرجان السينمائي الخليجي

وجاء من اول الحضور الإعلامي والممثل السعودي محمد الشهري والذي حرص على الظهور على السجادة الحمراء الخاصة بالمهرجان وإلتقاط العديد من الصور، وجاء من ضمن الحضور المخرج السعودي عبد الرحمن الجندل والممثلة السعودية مريم عبد الرحمن وأيضًا المخرج والكاتب رجاء العتيبي.

فيما حرصت على المشاركة بفعالية السجادة الحمراء لختام المهرجان السينمائي الخليجي الفنانة بدور العتيبي، ورئيس قسم السينما بـ “إثراء” ومنتج فيلم “هجان” ماجد سمان، ووفد من صُناع السينما من البحرين والمخرجة العمانية مزنه المسافر.
كما جاء من ضمن الحضور الفنانة شيماء سبت، الفنانة عهود السامري، الفنانة زينة أل مسعود، المخرجة زينب شاهين، الفنانة أفنان.

تفاصيل المهرجان السينمائي الخليجي

يُذكر أن فعاليات الدورة الرابعة من المهرجان السينمائي الخليجي قد بدأت مساء الأحد الماضي وتُختتم مساء اليوم 18 أبريل، وقد شهدت الدورة منافسة 29 فيلماً من كافة دول مجلس التعاون الخليجي من خلال 4 مسابقات ضمن المهرجان وهي: الأفلام الروائية الطويلة، الأفلام الروائية القصيرة، الأفلام الوثائقية الطويلة، الأفلام الوثائقية القصيرة.
كما يشهد المهرجان أيضًا تكريم عدة شخصيات سينمائية ذات إسهامات قيّمة في السينما الخليجية، كما تتضمن أعمال المهرجان 3 ورش تدريبية و6 ندوات تثقيفية تهدف لخلق تواصل فني وثقافي لتنمية وتعزيز الدور الفاعل للفن السينمائي، إضافةً لتعميق الشعور بمكانة السينما ودورها في الحياة الاجتماعية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *