Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو خاص “سيدتي”.. وصول هند صبري لحفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة 

وصلت الفنانة التونسية هند صبري منذ قليل لحفل إفتتاح فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة ، وقد شهد حفل الإفتتاح حضور عدد كبير من النجمات والنجوم وصُناع السينما ومن ضمنهم المخرجة أيتن أمين والكاتبة التونسية مريم كمون، ريم البارودي، فرح يوسف، ناهد السباعي والإعلامية بوسي شلبي.

مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يُعلن تكريم هند صبري

وكان قد أعلنت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة مساء اليوم تكريم الفنانة التونسية هند صبري في إطار اختيار تونس ضيف شرف المهرجان.
فيما أعلنت إدارة المهرجان من خلال بيان عن إقامة قسم خاص للـ الأفلام التونسية القصيرة ضمن فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة ويضم 5 أفلام وهي: “شيطانة” إخراج آمال قلاتي، ونضال قيقة، و”إخوان”، إخراج مريم جبور، و”رنيم” إخراج ريم نخلي، و”مش معروف” إخراج هبة الذوادي”.

تفاصيل الدورة الثامنة لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

يُذكر أن منذ قليل إنطلق حفل إفتتاح فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة وتستمر حتى الخميس 25 أبريل الجاري، وتشهد فعاليات المهرجان عرض 76 فيلماً ضمن برامج ومسابقات المهرجان المختلفة، إضافة إلى تكريم عدد من السيدات المساهمات في صناعة السينما مع اختيار تونس كضيفة شرف المهرجان.
وتشهد فعاليات الدورة الثامنة من المهرجان تكريم الفنانة المصرية غادة عادل تقديراً لمسيرتها السينمائية التي تمتد لمدة 28 عاماً، والمخرجة هالة خليل، تقديراً لتفردها في تحقيق عدد من الأفلام التي عبرت بصدق عن المرأة واقعاً وإبداعاً، والدكتورة منى الصبان، أستاذة المونتاج بالمعهد العالي للسينما، تقديراً لما قدمته من إسهامات عديدة في عالم الفن السابع، والفنانة الفنلندية ألما بويستي، الدكتورة غادة أبوزيد، نائبة محافظ أسوان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *