Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. خالد النبوي والسينما العالمية.. تعرف على 3 أفلام قدمها بالسينما الأمريكية والعالمية

يعَد الفنان خالد النبوي واحداً من النجوم المميزين بين أبناء جيله، وأيضاً صاحب الحظ الأكبر؛ نظراً لموهبته التي أهّلته للتعاون مع كبار الفنانين والمخرجين في بدايات مشواره الفني؛ حيث وقف أمام الفنان عمر الشريف بفيلم “المواطن مصري”، كما تعاون مع المخرج العالمي يوسف شاهين بأفلام “المصير، المهاجر، القاهرة منورة بأهلها”.
وعلى مستوى الدراما التليفزيونية، شارك الفنان خالد النبوي بعدد من المسلسلات التي لقيت نجاحاً كبيراً، وتعَد من كلاسيكيات الدراما العربية، والتي يأتي من أبرزها: مسلسل “بوابة الحلواني”، مسلسل “حديث الصباح والمساء”، ومسلسل “الوعد الحق”.
ولم يقتصر نجاح الفنان خالد النبوي على السينما المصرية فقط، ولكنه شارك في عدد من الأفلام بالسينما العالمية والعربية، واحتفالاً بيوم ميلاده والذي يوافق اليوم 12 سبتمبر، نستعرض لكم أبرز الأفلام التي قدّمها الفنان خالد النبوي بالسينما الأمريكية والعالمية.

Kingdom of Heaven

عام 2005 تم عرض الفيلم الأمريكي “Kingdom of Heaven” والذي دارت أحداثه خلال فترة الحروب الصليبية في القرن الثاني عشر الميلادي؛ حيث يسافر “باليان” لمدينة القدس بعد خسارته عائلته، وتتكشف له أسرار المدينة المقدسة؛ حتى يصير مدافعاً عنها وعن سكانها.
وشارك الفنان خالد النبوي ببطولة الفيلم مجسداً شخصية “ملا” أمام كلٍّ من: أورلاندو بلوم، إيفا جرين، جيرمي أيرونز، وجاء الفيلم من إخراج ريدلي سكوت.

Fair Game

عام 2010 تم عرض فيلم “Fair Game” وهو من إنتاج أمريكي إماراتي، ودارت أحداث الفيلم حول عميلة استخباراتية تتتبع صفقة يورانيوم مخصب، هناك إشاعات حول أن العراق ستشتريها من النيجر، إلا أن الحرب تقوم في النيجر، وعقب ذلك تبدأ الحرب الأمريكية على العراق، لتستمر الأحداث في إطار من الأكشن والغموض الذي يحيط بالعمليات الاستخباراتية.
جاء الفيلم من بطولة: ناعومي واتس، شون بن، تاي بوريل، بروك سميث، وشارك الفنان خالد النبوي ببطولة الفيلم مجسداً شخصية “حماد”، وجاء الفيلم من إخراج دوج ليمان.

The Citizen

عام 2012 تم عرض الفيلم الأمريكي “The Citizen”، والذي يعَد البطولة المطلقة الأولى للفنان خالد النبوي في السينما الأمريكية؛ حيث جسّد شخصية بطل الفيلم “إبراهيم”، ودارت أحداث الفيلم حول قصة مواطن عربي يصل إلى الولايات المتحدة قبل يوم واحد من تفجيرات 11 سبتمبر، ويستعرض الفيلم تداعيات ذلك الحادث على معيشة المواطن العربي هناك، من خلال وجهة نظر مغايرة لوجهة النظر الأمريكية التقليدية، ويسعى “إبراهيم” للحصول على الجنسية الأمريكية، لتستمر أحداث الفيلم.

وشارك في بطولة الفيلم كلٌّ من: كاري إلويز، أجنيس بروكنير، ريزوان مانجي، والفيلم من إخراج سام كادي.
يُذكر أن الفنان خالد النبوي كان قد أعلن عن موعد طرح فيلمه الجديد “أهل الكهف”، والذي انتهى من تصوير كافة مشاهده خلال الأسابيع الماضية؛ إذ من المنتظر أن يُعرض الفيلم في موسم صيف عام 2024.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *