Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. رئيس الهيئة العامة للترفيه يُعلن عن مفاجأة لفنان العرب محمد عبده بحفل صوت الوطن

خلال مقطع فيديو أعلن الأستاذ تركي آل الشيخ عن تقديم مفاجأة لصوت العرب الفنان محمد عبده خلال حفل “صوت الوطن” المُقام حالياً على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض.

رئيس هيئة الترفيه يوجه رسالة إلى الفنان محمد عبده

وظهر خلال مقطع الفيديو رئيس الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي آل الشيخ ووجه رسالة للفنان محمد عبده أكد فيها أن الفنان محمد عبده هو فنان استثنائي ولن يتكرر ومن الصعب عليه أن يرى فناناً آخر حقق ما قد حققه الفنان محمد عبده خلال مسيرته الفنية.
وأضاف “تركي” خلال رسالته أن الفنان محمد عبده هو فنانه الأول والفنان الأول للسعوديين والعرب، مؤكداً خلال كلمته أن الجمهور يستمع لأغاني محمد عبده بقلوبهم وليس بآذانهم.
وأعلن رئيس هيئة الترفيه خلال كلمته بأنه تم تحضير مفاجأة خلال الحفل وهي هدية من موسم الرياض ومن جمهور محمد عبده من المحيط إلى الخليج وفي كل العالم وهي أغنية سيتم إذاعتها خلال الحفل ويتمنى أن تحوذ على إعجاب الجمهور والمشاهدين.

تقديم أغنية “لو كلفتني المحبة” بأداء استعراضي

وقد شهد حفل “صوت الوطن” تقديم أغنية “لو كلفتني المحبة” بصوت الكورال وأداء استعراضي مميز حاز على إعجاب حضور الحفل، وقد استقبل حضور الحفل الفنان محمد عبده بعاصفة من التصفيق عند دخوله إلى خشبة المسرح.
وقدم فنان العرب محمد عبده خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه مثل “تذكر الحلم الصغير، جت تاخد رسايلها”، كما بدأ الفنان محمد عبده فقرته الغنائية بتقديم أغنية “صوتك يناديني”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي”
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *