Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. رنا رئيس تُعلق على نبأ انفصالها عن خطيبها

علقت الفنانة رنا رئيس على أنباء انفصالها وكشفت الأسباب أثناء ظهورها ببرنامج “تفاعلكم” المُذاع عبر قناة “العربية”، وأكدت الفنانة رنا رئيس أنها تألمت كثيراً بعد انفصالها عن خطيبها يسري علي حيث إنها في النهاية إنسانة ولها مشاعر.

رنا رئيس تكشف سبب الانفصال عن خطيبها

وخلال اللقاء أوضحت الفنانة رنا رئيس بأن طبيعي لأي إنسان أن ينجرح لأننا أشخاص حقيقيون وبشر ونخوض أي تجربة بجميع حالاتها، كما كشفت خلال اللقاء عن سبب الانفصال عن خطيبها يسري علي قائلة إنها حينما ارتبطت به بالطبع كانت سعيدة وحينما حدث الانفصال حزنت بالتأكيد، ويعود سبب الانفصال إلى بعض الخلافات في الشخصيات والتي لم تظهر سوى بعد إتمام الخطوبة.

إعلان انفصال رنا رئيس عن خطيبها وحذف صورهما سوياً

وفي أكتوبر الماضي كانت قد فاجأت الفنانة رنا رئيس جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على “إنستغرام” بحذف الصور التي كانت تجمعها بخطيبها يسري علي، الأمر الذي أثار الشكوك حول انفصالهما حينها، وكانت قد ارتبطت الفنانة رنا رئيس بيسري علي وهو شاب من خارج الوسط الفني، يبلغ من العمر 35 عاماً، وتعود بداية قصة حبهما إلى المرحلة الثانوية، وبالأخص في الصف الثاني الثانوي.

آخر الأعمال الفنية لرنا رئيس

يُذكر أن الفنانة رنا رئيس تنتظر عرض أحدث أفلامها السينمائية وهو فيلم “عصابة عظيمة” والذي يُشارك في بطولته كل من الفنانة إسعاد يونس والفنان محمد محمود، كما كانت قد شاركت في مسلسل “أزمة منتصف العمر” والذي حقق نجاحاً كبيراً حينما تم عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كل من كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، ركين سعد، هند عبد الحليم، وجاء المسلسل من تأليف أيمن سليم، وإخراج كريم العدل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *