Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو ريهام حجاج ترد على الشماتة في ياسمين عبد العزيز

وصفت الفنانة ريهام حجاج المنشور المنسوب لها ويتضمن شماتة مباشرة في واقعة طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي، بـ المفبرك، وقالت إنه تم ترويجه عبر “الحسابات الرخيصة الباحثة عن الفتنة” على مواقع التواصل الاجتماعي دون وازع من دين أو أخلاق، وحذرت ريهام كل مروجي الشائعات بأنها لن تصمت مجدداً وستتخذ الإجراءات القانونية الرادعة.

ريهام حجاج ردت بالفيديو عبر حسابها على إنستغرام، على منشور منسوب إليها ومكتوب فيه “النهاردة أسعد يوم في حياتي”، وقيل إنها نشرته عبر خاصية الاستوري وحذفته بعد خمس دقائق، وقالت حجاج: “مساء الخير يا جماعة، أنا عاملة الفيديو ده عشان أرد، وأنا مش متعودة أرد على أي شائعات أو افتراءات”.

ريهام حجاج: أنا معملش كده

وتابعت: “بقالي 6 سنين بيتقال عني كلام أنا عمري ما قلته وأنا عمري ما رديت، لكن أنا قررت أرد وسخافة أوي وقلة احترام إني أكون قاعدة في بيتي واتفاجئ إني نزلت ستوري ومسحتها، وأنا ممسكتش الموبايل من 7 ساعات.. مش هسمح لحد بعد كده إنه يطلع عليا شائعات، أنا معملتش كده والاستوري منتشر على صفحات رخيصة بتدور على الوقيعة بين الناس”.

وعلقت ريهام حجاج على الفيديو قائلة: “عيب احترموا نفسكم بقا و خللي عندكم دين وأخلاق بدل الانحدار إللي باقيتوا فيه دا…حاتتعظوا إمتى دا الناس في غزة بتموت و انتم فاضيين للشر و الأفتراء”.

المنشور المنسوب لـ ريهام حجاج

وعلق زوجها محمد حلاوة الزوج السابق لياسمين عبد العزيز وأبو أولادها:” ولا يهمك ياحبيبتي أشكال ضالة”.

طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وكانت أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن انفصالها بصورة رسمية عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك من خلال منشور كتبته عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، جاء كالتالي.. “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

للمزيد: رسمياً.. انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يذكر أن علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تصدرت الترند مع الساعات الأولى من العام الجاري، بعد تداول توقعات خبيرة أبراج قالت فيها إن العام الجاري 2024، سيشهد انفصال الثنائي، بطريقة مفاجئة، وقالت ياسمين عبد العزيز.. “يا ساتر يا رب”، بينما علق العوضي على التوقعات مستعيناً بالقول المأثور: “كذب المنجمون ولو صدقوا”.

لمعلومات أكثر: ليلى عبد اللطيف في أول تعليق لـ “سيدتي” عن انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز فماذا قالت؟

كان أحمد العوضي أعلن عن انفصاله فنياً عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد آخر تعاون بينهما في مسلسل “ضرب نار”، الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، وشارك حينها في بطولة العمل كل من ماجد المصري، هدى الأتربي، أحمد بدير وآخرون.. والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *