Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. سيلفي نانسي عجرم يشعل أجواء حفلها في الرياض

على طريقتها المميزة والخاصة وثقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أجمل اللحظات خلال الحفل الذي أحييته أمس ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشهد الحفل الذي أحييته نانسي عجرم برفقة فرقة ميامي على مسرح محمد عبده أرينا حضوراً حاشداً وتفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الذين رددوا أغاني نانسي والتي بدورها تفاعلت معهم بحب كبير.

سيلفي يشعل الأجواء في حفل نانسي عجرم

ونشر حساب “روتانا لايف” على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع فيديو يظهر قيام النجمة اللبنانية نانسي عجرم بالتقاط فيديو “سيلفي” يجمعها مع الجمهور الكبير الذي حضر حفلها برفقة فرقة ميامي الذي أقيم ضمن حفلات موسم الرياض أمس.

وبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بغاية السعادة نظراً للأجواء الاستثنائية التي عاشتها برفقة الجمهور خلال الحفل الذي أحييته على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

للمزيد من التفاصيل.. فيديو.. نانسي عجرم وفرقة ميامي يُشعلان حفل موسم الرياض

لمعلومات أكثر… رسالة من نانسي عجرم إلى محمد عبده فماذا جاء فيها؟

قدمت مجموعة من أبرز اغانيها

وقدمت نانسي عجرم خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيها وبدأتها بأغنية “حبيبي تيجي ننبسط” التي شهدت تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الذين رددوا الأغنية بطريقة مميزة كما قدمت نانسي عدد من أغانيها المميزة ومنها “معجبة مغرمة، بدنا نولع الجو، حب جنون”.

بدورها فرقة ميامي أشعلت أجواء الحفل حيث قدموا أغنية “صبوحة تحضر في ليلتنا” وأغنية “عاشوا عاشوا”، والتي تفاعل معها الجمهور بسعادة وفرح، وقدموا أيضاً خلال فقرتهم أغاني “شلون أنساك يا مدلل، حبيبي قالك قلك ايه، أنا اليوم بستأنس” بالإضافة إلى أغنية أنا سعودي التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *