Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو: شاكيرا تحصد 3 جوائز غرامي بنسختها اللاتينية وتحتفل مع ابنيها

بعد أن ترشحت على 7 جوائز غرامي بنسختها اللاتينية، حصدت النجمة الكولومبية، من أصل لبناني، شاكيرا على 3 من أهم جوائز الحفل، لتزيد بذلك من النجاحات المذهلة التي حققتها هذا العام خصوصاً، وعلى مدى مشوارها المهني عموماً.

الجوائز التي حصلت عليها شاكيرا

وتمكنت شاكيرا من الفوز بجائزة أفضل أغنية لعام 2023، وأفضل أغنية بوب عن أغنيتها التي قدمتها بالتعاون مع الدي جي ومنتج الأسطوانات الأرجنتيني بيزاراب، إضافة إلى ذلك حصدت جائزة أفضل أداء حصري عن أغنيتها TQG التي قدمتها بالتعاون مع Karol G.
وغنت النجمة في حفل الجوائز الذي أقيم مساء أمس الخميس، 16 نوفمبر، أغنيتها Acróstico، حيث تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

ساشا وميلان في حفل الغرامي

وكان اللافت في الحفل أن شاكيرا اصطحبت معها طفليها من شريكها السابق جيرارد بيكيه؛ ساشا وميلان.
وتألق ابنا شاكيرا ببدلتين باللون الأبيض، وكانا بقمة حماسهما وفخرهما بوالدتهما، فما إن يذكر أنها فازت بجائزة؛ حتى يحضناها ويقبّلاها، كما أنهما كانا يصفقان لها بشكل مستمر وهي على المسرح.

كلمة شاكيرا على المسرح

وأثناء تسلم النجمة جوائزها على المسرح، وجهت بعض الكلامات لجمهورها وعائلتها وزملائها، حيث قالت: “أود أن أشارك جوائز الغرامي مع زملائي الذين سعدت بالعمل والتعلم معهم، ومع جمهوري اللاتيني في إسبانيا وكولومبيا والولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية وعائلتي”.
وأضافت: “الجمهور اللاتيني الذي أخذني إلى أعلى المراتب، تلك الأماكن التي حلمت بها منذ أن كنت طفلة، وأدين لهم بكل شيء. أريد أيضاً أن أشارك هذا مع الجمهور الإسباني الذي كان معي في السراء والضراء، الذين لم يتوقفوا أبداً عن إعطائي الحب والدعم ليوم واحد. لن أنسى ذلك أبداً. هذا لكم”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *