Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو: شاكيرا ترقص على المزمار العربي في حفل توزيع جوائز MTV VMA

يستحق حفل توزيع جوائز MTV VMA الذي انتهى منذ ساعات أن يكون حفلاً لامعاً ومدهشاً، حيث ضم الحفل أسماء لامعة وضخمة من نجوم الفن والغناء على رأسهم الفنانة تايلور سويفت التي حصدت أكبر عدد من جوائز الحفل، وشاكيرا التي حصلت على جائزة Video Vanguard Award.

وقد صنعت شاكيرا التاريخ بحصولها على هذه الجائزة، كونها أول فنانة من أمريكا الجنوبية تحصل على جائزة Video Vanguard في حفل توزيع جوائز VMAs 2023. وقد كان هذا أداء شاكيرا على مسرح VMA هو الأول لها منذ 17 عاماً.

شاكيرا ترقص على المزمار العربي والإيقاع الشرقي

وكعادتها، ملأت النجمة الكولومبية أجواء الحفل سحراً وأشعلته حماسةً سواء من الجماهير أو من ناحية نجوم الحفل والفنانين، وانتشرت العديد من مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لأدائها المميز من الحفل، حيث شارك أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي X المعروف سابقاً باسم تويتر، مقطع فيديو لشاكيرا وهي ترقص على المزمار البلدي والإيقاع الشرقي.

ومن جانبها، شاركت شاكيرا مقطع فيديو يصور أداءها في الحفل لأغنية She Wolf، ويُمكن رؤية الجمهور من أمامها في حالة حماس. كما قامت أيضاً بمشاركة مقطع فيديو في إحدى مشاركاتها، أثناء تدريبها على رقصة بالإيقاع الشرقي.
قد ترغبين في معرفة الانفصال أدخل شاكيرا في دوامة الشائعات ودريك آخر الضحايا.. إليكم القائمة الكاملة

تايلور سويفت تتفاعل مع شاكيرا

Taylor Swift dances to Shakira’s performance#VMA #VMAs pic.twitter.com/NaNAf6gGmC

— ‍ (@yveschuumycatss) September 13, 2023

كما استحوذت الفنانة تايلور سويف على العديد من الجوائز من بين زملائها، استحوذت أيضاً على عدسات الكاميرات واهتمام الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي لتفاعلها مع الأغاني والعروض التي شهدها الحفل.

وفي واحدة من مقاطع الفيديو التي انتشرت بصورة واسعة عبر منصة X المعروفة سابقاً باسم تويتر، فيديو لتايلور سويفت وهي تتفاعل مع أداء شاكيرا لأغنية Whenever Whereever، حيث شوهدت سويفت وهي ترقص وتتمايل، وتردد الأغنية بشكل احترافي مع أداء شاكيرا لها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *