Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. شيرين عبدالوهاب بحالة رومانسية وتغني لـ حسام حبيب في لبنان

مرة أخرى، تثير النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب الجدل حول علاقتها بطليقها الفنان المصري حسام حبيب، بعد ظهورها أمس في كواليس حفلها بلبنان، الذي شهد حضوراً كثيفاً؛ حيث إن ظهور شيرين في الكواليس وحالتها الرومانسية، جعل خبر عودتها لحسام حبيب يتصدّر الترند من جديد.

شيرين عبدالوهاب بحالة رومانسية

انتشر مقطع فيديو عبْر السوشال ميديا، لإطلالة شيرين عبدالوهاب في الحفل؛ حيث ظهرت من خلاله وهي بحالة رومانسية، وتستمع لأغنية طليقها حسام حبيب “كدابة”. وكانت تردد كلمات الأغنية؛ مما أعاد الجدل حول علاقتهما ببعضهما البعض؛ حيث أكّد قسم كبير من الجمهور ورواد السوشال ميديا، أن ما يحدث يدل على أن شيرين وحسام قد عادا لبعضهما البعض من دون إعلان ذلك رسمياً، بينما قال آخرون، إنه من الممكن أن يكون بينهما تعاونٌ فنيٌ فقط.

شيرين عبدالوهاب: كرهتيني بالحب

كما انتشر مقطع فيديو عبْر السوشال ميديا من الحفل الذي أقامته شيرين عبدالوهاب أمس في بيروت؛ حيث ظهرت إحدى معجباتها وهي تحاول اقتحام المسرح، وكانت تصرخ قبل أن تتدخل شيرين عبدالوهاب وتسألها عن سبب صراخها، وقالت لها شيرين: “ملعون أبو الحب يا شيخة.. كرهتيني بالحب”، ثم عادت شيرين وصالحتها على المسرح أمام الجميع.
لتفاصيل أكثر.. صور.. تعليق حسام حبيب يثير الجدل حول عودته لـ شيرين عبدالوهاب فماذا قال؟

لقراءة المزيد.. بعد حذفها: دعاوى قضائية ضد صُناع أغنية حسام حبيب الجديدة “كدابة”

حفل كامل العدد

أقيم مساء أمس حفل النجمة شيرين عبدالوهاب في العاصمة اللبنانية بيروت وسْط حضور كامل العدد، وذلك بعد تأجيل الحفل الأسبوع الماضي؛ حيث كان مقرراً إقامته في السابع عشر من فبراير. وقدّمت شيرين خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيها القديمة والجديدة، والتي تفاعل معها الحضور بطريقة مميزة، ومنها: “جرح تاني”، “الكدابين”، “خليه يدوّر عليا” وغيرها من أغنياتها. كما قدمت أغنية “بحبك يا لبنان” للسيدة فيروز.

وكانت شيرين عبدالوهاب قد أطلقت قبل مدة أغنيتها الجديدة: “الدهب”، التي تلقى رواجاً وتفاعلاً كبيرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *