Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. طرح أغنية “هوليلا” أول أغاني ألبوم “أبو” الجديد 

طرح الفنان “أبو” منذ ساعات أغنية “هوليلا” والتي تعد أول أغاني ألبومه الجديد “فارق ع الكل” والذي من المنتظر طرح أغانيه تباعًا خلال موسم صيف 2023.

“أبو” يطرح الأغنية الجديدة خلال حفل يجمع العديد من الفنانين

وتم طرح أغنية “هوليلا” خلال حفل كبير جمع بين الفنان “أبو” والعديد من أصدقائه بالوسط الفني وضم الحفل أيضًا مجموعة من الشخصيات العامة، من بينهم المهندس نجيب ساويرس، الفنانة نيللي كريم، الفنان هشام ماجد، الإعلامية جاسمين طه زكي، الفنانة جومانا مراد، الفنانة سلمى أبو ضيف، المنتج طارق الجنايني، الإعلامية إنجي علي، الفنانة رزان مغربي، والإعلامية مريم أمين، الذين شاركوه الاحتفال بإطلاق الأغنية والإعلان عن ألبومه الغنائي الأول.

وتأتي أغنية “هوليلا” من كلمات “أبو” ومحمد الشافعي، ومن ألحان د.طارق نديم، توزيع موسيقي هادز، ومن إنتاج شركة “جاما” محمد جابر، وهي الشركة التي ستنتج الألبوم بشكل كامل بعد نجاح الشركة في تعاونها مع الفنان “أبو” منذ عام 2019.

وتقول كلمات الأغنية: “والليلة هنعمل هوليلا.. طبلة ومزازيك وسط العيلة.. ده مفيش إحساس في الدنيا أحلى.. من إحساسي لما معاكي ببقى.. الليلة أنا هسرق ليكي نجمة.. وأتحايل بس عنيكي ترضى”.

يًذكر أن الفنان “أبو” كان قد أطلق العديد من الأغاني الفردية “السنجل” والتي حققت نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الماضية، ويعد ألبوم “فارق ع الكل” هو ألبومه الغنائي الأول.

وعلى جانب آخر في أبريل الماضي، كان قد أعلن المطرب أبو تعرضه لحادثين منفصلين أثَّرا كثيراً على قدرته الحركية، مؤكداً أنه يعالج هذا العجز بالروحانيات، لافتاً إلى أنه تعلم الحكمة من طول مكوثه في المنزل، كما بات يشعر أكثر بقيمة نعمة الصحة، وأشار إلى أنه عاد لممارسة رياضة قيادة الدراجات النارية؛ ليؤكد لنفسه أنه لم يُصب بعقدة نفسية بعد الحادثين، مضيفًا خلال استضافته ببرنامج “تلت التلاتة” من تقديم المذيعة إيناس الشواف: “من التجارب اللي فرقت كتير في شخصيتي حادثة قعدتني 6 شهور بلا حركة وبعد كام سنة حادثة تانية قعدتني 8 شهور”.

متابعًا: “في الحادثتين عوضت عجز الحركة بالروحانيات فبقيت أكثر حكمة.. وحسيت بنعمة الصحة ومساعدة الناس.. ورجعت أركب موتوسيكل تاني عشان متعقدش من حاجة”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *