Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. طلب غريب من ابنة تامر حسني لوالدها وهل وافقها؟

كشف النجم المصري تامر حسني عن طلب غريب طلبته منه ابنته تالية خلال تواجدها معه في دبي خلال تحضيره للحفل الذي أقامه ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق الذي أقيم على مسرح سكاي دايف دبي.

تريد تحضير الطعام في الفندق

وكشف تامر حسني بطريقة فكاهية أن ابنته تالية طلبت منه أن تقوم بتحضير صينية “بطاطا” خلال تواجدهما في الفندق قبل أن يخبرها بأنه لا يمكنهما فعل ذلك في الفندق ولتتطلب منه طلب آخر بأن تقوم بفقرة “DJ ” خلال الحفل وهو ما حققه لها حيث ظهرت معه في الحفل وتفاعل معها الجمهور وصفقوا لها.

تالية تامر حسني “DJ” مع والدها

ونشر تامر حسني مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وظهر من خلاله برفقة ابنته تالية خلال الحفل الذي أقامه في دبي وكانت تالية هي الـ ” DJ ” وقال تامر في تعليقه على الفيديو: يومي مع تاليه قبل الحفله قررت تعملي صينية بطاطس عشان لسه متعلمتهاش و قالتلي اساعدها.. يابنتي احنا في فندق معيش صينيه اكيد المره الجايه هسافر بيها مع المايك بتاعي حاضر.. طب عايزه العب على المسرح واقف Dj.. قولتلها وننسى البطاطس؟ قالتلي تمام وطلعت Dj فعلاً والناس سقفولها اوي المهم ان انا دلوقتي مستمتع جداً بتقشير البطاطس في مطبخ الفندق”.

للمزيد.. أول تعليق من بسمة بوسيل بعد أنباء عودتها لـ تامر حسني فماذا قالت؟

لتفاصيل أكثر.. فيديو خاص “سيدتي”.. تامر حسني يُحيي حفل ختام مهرجان دبي للتسوق بمشاركة ابنته تالية

اكتشفت أن والدها أصغر منها

وكان الفنان تامر حسني قد شارك مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” ظهر من خلاله برفقة ابنته تالية، لحظة وصوله الإمارات، وهما يتبادلان المزاح، معلقاً: “تالية في السفرية دي اكتشفت أني أصغر منها”.

وأحيا تامر حسني حفلاً فنياً مميزاً على هامش فعاليات مهرجان دبي للتسوق برفقة كل من حسين الجسمي وبلقيس وخلال الحفل قدم تامر مجموعة متنوعة من أغانيه والتي تفاعل معها الجمهور الذي حضر الحفل سواء بالتصفيق أو بالغناء معه من خلال ترديد كلمات أغانيه.

ونشر تامر قبل ذلك فيديو وصور للحظة وصوله إلى دبي برفقة ابنته تالية حيث كان الأب وابنته يرتديان نفس الملابس حيث خطفت الطفلة الأنظار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *